أخبار السودان

الحكومة تنفي وصول وفد من المحكمة الجنائية للخرطوم

الخرطوم: الراكوبة

نفى الناطثق الرسمي باسم مجلس الوزراء وزير الثقافة والاعلام فيصل محمد صالح وصول وفد من المحكمة الجنائية الدولية للخرطوم، مؤكدا ان ما اثير حول ذلك الأمر عار من الصحة تماما مبينا ان الحكومة، ليس لديها ما نخفيه حول المحكمة الجنائية

وأكد فيصل في تصريحات صحفية بمجلس الوزراء اليوم “الثلاثاء” ان الحكومة ستقوم بالإعلان بشكل رسمي بمجرد وصول وفد كهذا، داعيا أجهزة الإعلام لتحري الدقة والمصداقية.

وأعرب عن أسفه  للتناول الذي وصفه بـ”غير المهني” الذي قامت به بعض وسائل الإعلام  في نشر أخبار غير الدقيقة بالرغم من أنها تمتلك الوسائل والآليات للتأكد من مثل هذه المعلومات.

‫2 تعليقات

  1. تسليمه للمحكمة الجنائية عار علي كل سوداني اصيل شريف حر من تراب هذا الوطن حقيقة بلا كذب او تدليس ولا اعني الذين تحصلو علي الجنسية السودانية بطرق غير شرعية اما الشائعات والترويج للاكاذيب والاباطيل هم منتسبي الحركات والداعمين لهم المتجرعين مرارة الهزائم المتتالية علي يد القوات المسلحة وابطال الدعم السريع حمل السلاح التمرد والقتال ضد القوات المسلحة والجيش السوداني لهو قمة الغدر والخيانة للدين والوطن والمواطن هؤلاء الشرذمة شذاذ الافاق الخوارج علي سلطان الدولة وولي امر البلاد والعباد يجب ان يقتلو اوتقطع ايديهم وارجلهم من خلاف اوان يصلبو او ينفو من الارض.محاربتهم وقتالهم من صميم الاهداف الوطنية لما اثاروه من بلبلة وفتن في ربوع السودان الامنة يشكر السيد الرئيس عمر البشير علي هذه الخدمة الجليلة التي قدمها للوطن والمواطن غاية الشكر خدمة تسجل له لا عليه.بالتالي اذا اردنا محاكمة عادلة يجب ان تكون داخل السودان تحت اشراف لجنة نزيهة يشهد لها ويجب ان تشمل المحاكمة كذلك كل رؤوس الحركات المسلحة الذين بداو الفتنة والحرب والخراب مما اضطر الحكومة والجيش لقتالهم والا كبرة الفتنه وعم الخراب كامل التراب السوداني. لست كوز ولا مؤتمر وطني احببت ان اقدم للجميع الراي الاخر وما يمليه علي ضميري

  2. احذروا غضب ورل الثوره فيصل محمد صالح حيقلب الطاوله علي الجميع ويعيد الريزيقي نقيبا الصحفيين والطاهر التوم مديرا لسودانيه24 اعملوا حسابكم من غضب الورل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى