أخبار السودان لحظة بلحظة

حكومة قحت عار علي الثورة

الطيب محمد جاده

3

حكومة رئيسها ونائبه متهمان بأرتكاب جرائم حرب وإبادة جماعية اخرها فض اعتصام القيادة العامة ، وشركائهم من القحاته وقعوا علي فض الاعتصام فأي عار وأي فضيحة لحقت بحكومة قحت التي باعت الثورة بثمن بخس.

اليوم أصبحوا القحاته في موقف ضعيف بين معادلة الصراع القائم و معاش الناس على أرض الواقع، وبعد أن أدركوا بأن تحالف العسكر الشيطاني لم يكن شريكا بل هو الحاكم الفعلى للدولة السودانية وقوي إعلان الحرية والتغيير لا تمثل أي رقم وليس لها أي اعتبار لدى العسكر، ولا يمتلك حمدوك أي سلطة فالسلطة والأمر يأتي من قبل الإمارات والسعودية للعسكر، بالمختصر المفيد من باع نفسه ووطنه وشعبه لن يحصد غير الخزي والعار والفضيحة والمذلة والاستحقار وهذا هو حال ومصير الحكومة الانتقالية.

هذه حكومة الانتقالية في السودان التي ولدة من رحم الثورة هي حكومة فاشلة بشهادة الأرقام التي لا تكذب.

فالجنيه يواصل الانزلاق وغلاء الأسعار اصبح يكوي كاهل المواطن. حكومة اليوم عار على الثورة فالوزراء عديمو الوطنية همهم الوحيد السلطة وليس الوطن وشعبه، وللأسف هناك من يدافع عن الحكومة بدعوى الاستقرار هؤلاء يحاولون تزييف الحقائق على الشعب، أنها حكومة المهرولين نحو السلطة الزائفة دون برنامج واضح .

اليوم لا بد من إنقاذ السودان بإبعاد هؤلاء أمثال مدني عباس و البدري وغيرهم من المشهد نهائ ، الآن لابد من عودة الوعي وإنقاذ السفينة قبل الغرق النهائي وقد تسلّلت المياه من شقوقها. ولست ادري لماذا يدافع بعضهم عن حكومة بصدد تقسيم البلاد في عملية السلام الجارية الآن في عاصمة جنوب السودان .

الطيب محمد جاده
رئيس جبهة الفجر المشرق
[email protected]

3 تعليقات
  1. ahmed يقول

    جماعة القحط (قحت) يتهافتون علي الكراسي كما الكيزان وبعضهم اسوأ!!!

  2. كوچچ يقول

    مدني والبدري والضي وأسماء والبدوي وعادل خلف الله وعيك كلهم وقبل هؤلاء جميعاً فيصل الورل أما بتوعين السيادي فكلهم بلا استثناء لا بهشو ولا بنشو وما قادرين يمنطقوا حتى أبلد العسكر!!رغم وضوح الوثيقة الدستورية في تحديد النظام البرلماني ومهام مجلس السيادة!

  3. امير يقول

    جبهة الفجر المشرق دي شنو كمان ؟؟؟ غير الجبهه الاسلامية يعني

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.