أخبار السودان

اعتماد الكروت آلية لتوزيع الوقود بشيكان

قررت محلية شيكان بأن يتم صرف الوقود لكافة المركبات عبر كروت مخصصة لذلك منعا للتلاعب وضمانا للعدالة والمساواة في توزيع  الوقود.

 وسبقت محلية شيكان ذلك القرار بحملة توعوية جابت كافة المواقف الداخلية وعدد من محطات الخدمة وجاءت الحملة بقيادة المدير التنفيذي لمحلية شيكان وعدد من القيادات العسكرية والشرطية وقيادات قوى إعلان الحرية والتغيير.

وأكدت أميمة محمد آدم مشرف آلية تقنين صرف الوقود عبر الكروت بالمحلية في تصريح لوكالة السودان للأنباء أن الآلية عملت على توزيع الكروت عبر عدة منافذ منها رئاسة محلية شيكان ومحطات الوقود، موضحة أن هذه الكروت تحمل أرقاما متسلسلة منعا للتلاعب والتجاوز، موضحة أن الآلية عملت على تخصيص حصص متفاوتة لكافة المركبات بشقيها ( التجاري والملاكي ).

 وناشدت أصحاب المركبات بالالتزام باستخراج الكروت لضمان الحصة المحددة للمركبة موضحة التنسيق الكامل بين الآلية وإدارة المواد البترولية في كل ما يتعلق بأمر الوقود وشددت على تطبيق الإجراءات القانونية لمن يثبت امتلاكه أكثر من كرت للمركبة الواحدة مؤكدة على أهمية الرسالة الإعلامية في زيادة الوعي بين أصحاب المركبات قائلة إن الآلية ساعية في تخصيص محطات مختلفة على حسب نوع المركبة.

واوضحت أن محطات الوقود بها تيم متكامل بقيادة ضابط إداري يعمل على تسهيل المهام المختلفة .

 وشددت مشرف الآلية على أن تتم تعبئة المركبة في المكان المخصص فقط للوقود (التنك) موضحة أن الآلية عملت على تسهيل مهمة استخراج الكروت مناشدة أصحاب المركبات وخاصة التجارية بالالتزام بسداد الرسوم الخاصة بالمواقف والرخصة التجارية.

وأكدت أميمة  على الدور الكبير والمردود الإيجابي للحملة التوعوية التي صاحبت عملية استخراج الكروت وذلك للتدافع والتفاعل الكبير من قبل المواطنين وأصحاب المركبات في كافة نوافذ التوزيع.
سونا

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..