أخبار السودان

نيابة الثراء الحرام تفرج عن الوزير السابق المتهم بالفساد والثراء الحرام بالضمانة وتحجز ممتلكاته

الخرطوم: حافظ الخير
في خطوة مفاجئة صدر وكيل اعلى نيابة مكافحة الثراء الحرام والمشبوه بالخرطوم امس عن وزير التخطيط العمرانى السابق في عهد النظأم البائد عبدالباقي عطا الفضيل والمتهم بالفساد في الاراضى وامتلاك لاكثر من ٤٠٠ قطعة ارض ومزارع وعقارات في ولاية الخرطوم بالضمانة وامرت بالحجز عن كافة ممتلكاته وارصدته في البنوك وحظره من السفر خارج البلاد واشترطت النيابة الافراج عن الرجل بضامن غارم.

واكد مصدر بالنيابة ان القرار جاء نتيجة طلب استئناف تقدم به محامي المتهم لوكيل نيابة اول ثم وكيل نيابة اعلى طاعنا في قرار وكيل النيابة المختص والمتحري للبلاغ والذى اشترط علي المتهم ايداع كفالة مالية قدرها ٢٣٠ مليون جنيه نظير الافراج عنه وقد عجز عن دفع الكفالة.

وعلمنا سوف تحال القضية للمحكمة في القريب العاجل.
وكما افادتنا الشاكية من مقر اقامتها بدولة الإمارات العربية المتحدة سوف يتقدم محاميها لاستئناف هذا القرار الذي اصدر بدون علمها في فترة الاستئناف القانونية.

‫5 تعليقات

  1. خبر زي ده وتعليق واحد بس لكن خبر زي بتاع د.بلدو عشرات التعليقات والسب والشتم لطبيب ما سرق وما قتل وما اعتدى على نملة لكن النيابة لما تفرج عن كوز مجرم حرامي بدون ادنى مسبب الناس تنطش .تبا لكم عالم فارغة تتشطر على المسكين تسب حمدوك الما اذى زول وتترك ابرهان اليدو كلها دم وحميدتي القاتل المأجور المرتزق والاتنين عملاء الخليج

  2. الهبوط الناعم.!!! وبكرة حاتشوفو نافع وهرون وعلي ثعبان وبشة بلحمو ودمو يتجولون في شوارع الخرطوم ..النيابة العامة كلها مليانة بقاذورات الكيزان

  3. هل هذا نوع من التحلل الجديد . الكيزان ديل فلوسهم البرة اكبر من الجوة . ودي عرفها حمدي علشان كده ماكان عنده بيت في السودان . كان ساكن في الهلتون . هذا عبد الباقي مجرم ولص لماذا يطلق سراحه . والمسكين الحرامي الذي قتل بالشطة لم يعتقل قاتليه وتفكوا اكبر المجرمين ؟ !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..