أهم الأخبار والمقالات

أسرة علي عثمان : قوات نظامية احتلت منزلنا ونعيش في ضيافة أقربائنا

كشفت أسرة “علي عثمان محمد طه” عن تفاصيل الاستيلاء على منزلها الكائن بمنطقة المنشية في أعقاب مغادرتهم إلى تركيا في رحلة علاجية، وهددت باللجوء إلى القضاء.

ونشرت صحيفة المجهر الصادرة اليوم الاربعاء 4 مارس 2020م أن نجل طه ” مصعب” قال أنهم تفاجأوا عند عودتهم نهاية يناير الماضي من تركيا عقب إجراء عملية (غضروف رقبة) لوالدتهم باحتلال منزلهم من قبل قوات نظامية مدفوعة من لجنة إزالة التمكين، الأمر الذي أثار دهشتهم لاعتبار أن هذا منزلهم وكل مقتنياتهم مازالت فيه وتم الاستيلاء عليه دون سابق إنذار.

وواصل مصعب: “تعجبنا للقرار وطلبنا مقابلة اللجنة أو إحضار صورة من القرار الذي تم بواسطته الاستيلاء على المنزل، لكن طلبنا قوبل بالرفض، وتقدمنا بطلب استعجال مرضي لمقابلة اللجنة للسماح لنا باستخدام المنزل لأن الوالدة بحاجة لعناية، ونحن الآن في ضيافة أقربائنا، لكن الطلب أيضاً قوبل بالرفض”.

وأضاف: نحن الآن بصدد اتخاذ إجراءات قانونية للجهات العليا لرد حقوقنا، هذا منزل الوالد وكل الأوراق موجودة ولهم أن يطلعوا عليها.

‫9 تعليقات

  1. انتوا زمان علي عثمان ده ما قالوا ما عنده بيت و الناس لازم تتبرع ليهو ظهر عنده بيت و مزرعة كمان.

  2. هذا كله لعب على الدقون الكل يعلم ان لكم مزرعة في سوبا صور منها لقاء مع علي عثمان ومن المؤكد ان لكم املاكا اخرى يا ترى لو استطعتم الضحك على الناس في الدنيا هل تستطيعون فعل ذلك على المطلع على السرائر والله لو كانت هناك حكومة ثورة حقيقية لكنتم جميعا في السجن .

  3. لما صادرت الإنقاذ منزل مولانا السيد محمد عثمان المرغنى ببحري وحولته إلى مستشفى العامرية هل كان مولانا ساكن عشوائي ام اشتراه من مال الشعب السودانى…مولانا لم يتولى اى منصب بالدولة السودانية
    عميقة كانت ام ضحلة

  4. يامصعب ياولدي ماتخلي الكذب بتاعكم.كان علي الاقل تسكن اهلك في مدامك نسيبة بت ضار علي ضار ولا ماداير تكشف نسايبك.ابوك امواله مشغلة ليه الولد الحلموذجمال الوالي.ثم ابوك كان عامل لقاء تلفزيون في مزرعة بسوبا حدادي مدادي.وانت سائق سيارة فارهة.بلاءيخمكم نفر نفر ياعواطلية يااكلي السحت.

  5. خلاص، حدث ما حدث !!!! شوفوا ليكم شغلة غير البيت دا………….

    يعني ما عارفين فظائع أبوكم ؟؟!!!

    ألم يُصرح، وبقلة أدب، وعلي الملأ، قائلاً :

    “نحنا في يوم وأحد، كتلنا 28 ضابط”
    “كتائب الظل عندها أوامر
    Shoot to kill”….ودا طبعاً، غيض من فيض، إلا أنه يكفي لصَّلّبه في ميدان أبو جنزير…….

    تلاقوه يوم الدين في جنهم، كون لحمكم نبت بأموال السحت، فالنار أولي بكم جميعاً.

  6. كل البيت سافر مع الوالدة لإجراء عملية في تركيا؟
    هذا يعني أنكم أسرة مقتدرة ترقد في الدولارات.
    أسكنوا شقق فندقية بدلاً من هذا الضجيج والاستجداء الرخيص..
    والا أقول ليك: “اتكل على الله واشتغل رقاصة”.

  7. اللهم يا جبار يا متكبر يا عدليا منتقم أسالك بأي اسم سميت به نفسك واية صفة تليق بجلالك وعظمتك أسالك يا الله ,انا عبدك ابن عبدك وابن أمتك أن ترنا عجائب قدرتك في على عثمان وذريته مثلما فعل هو بالسودانيين في دارفور خاصة ونسالك يا الله فأنت عزيز ذو انتقام أن تتول على عثمان بقهرك وألبسه لبوس الهوان والهون في الدنيا والاخرة جزاء ما فعل باسر السودان وإنصافا لضحاياه .. نسالك اللهم بموجبات رحمتك وعزائم قدرتك وبعدلك الذى لا راد له أن تبطش بهذا المجرم تجعله اية للناس.. اللهم إنك سميع مجيب.. أمين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق