أخبار السودان

شركة سودانية تستورد 25 ألف طن من الدقيق

الخرطوم: الراكوبة

وصلت إلى ميناء بورتسودان (25) الف طن من الدقيق، قامت باستيرادها شركة “نور الغفران التجارية” بالتنسيق مع المخزون الاستراتيجي وبتمويل من بنك النيلين.

وتجي عملية الإستيراد لسد حوجة البلاد الماسة حالياً للدقيق في ظل أزمة الخبز الطاحنة التي تمر بها.

وقال صاحب الشركة رجل الأعمال السودانيّ أنس محمد إبراهيم , لوكالة السودان للأنباء, السبت, إن كميات الدقيق بدأت فعلياً في الوصول إلى بورتسودان.

وأضاف”صلت الباخرة الأولى محملة بكمية (6,500) طن، وستصل الثانية خلال هذا الأسبوع وهي تحمل ستة الف طن، فيما ستكتمل وصول باقي الكمية والبالغة (12,500) طن في منتصف إبريل المقبل”.

‫3 تعليقات

  1. وأين تعليقي وأسئلتي عن مصدر التمويل الذي دفعته هذه الشركة في أبوظبي؟ هل هو من حصيلة صادر أي سلعة سودانية وهل هذه الشركة ملتزمة بدفع رسوم الجمارك وتبيع هذا الشحنة بالسعر المحددة لها أم مربوطا بقيمتها الدولارية المدفوعة في أبوظبي؟؟
    أحياناً يحس المرء من تجاهلكم لبعض التعليقات أنكم منحازون أو جبناء خوارون لأنكم تعلمون مثلاً أن الشركة التي تروجون لها شركة جهات ذات شوكة، تبا لكم ولهم نحن بعد هذه الثورة لا توجد عندنا جهة مقدسة حتى لو كانت من صنع الثورة فما بالك بشركات الفلول التي تظهرونها بمظهر الواهب المتصدق ونحن نعلم أن كل شركة مكتملة وناشطة اليوم لابد وأن تكون من تلك التي تكونت في العهد البائد أو شركة فلول أو لصوص جدد وليس غيرهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق