أخبار السودان

أبرز داعمي ثورة ديسمبر ومنفذي ” اعتصام القيادة” مستشاراً لـ ” حميدتي

فجر الناشط السياسي المعروف ” فارس النور” خبراً من العيار الثقيل، معلناً عن توليه منصب مستشاراً لنائب رئيس مجلس السيادة، وقائد قوات الدعم السريع الفريق أول ” محمد حمدان حميدتي”، بحسب ما نقلت ” السوداني الإلكترونية”

وقال “النور ” في تدوينة له على حسابه ب “فيسبوك” يوم الأحد: ” اعلم انني أضع كل تاريخي في مهب الحريق بتولي هذا المنصب، ولكن سمعتي لاتمثل قطرة دم واحدة من دماء الشهداء الذين ماتوا من أجل دولة الحرية والعدالة والديمقراطية “.

مضيفاً: ” اعلم ان بعضكم قد يظن إني خدعت ولكني حاورت الرجل كثيراً فصدقته وصدقني وموعدنا صندوق الانتخاب”.

وأشار ” النور”: لقد كان هنالك خيار ان أخفي هذا الأمر، ولكني رأيت انه من الأخلاق ان أعلن عنه.

ويُعد الناشط “فارس النور” من أبرز قادة العمل الطوعي في السودان، وقيادات ثورة ديسمبر من الشباب الذين دعموا تنفيذ اعتصام القيادة العامة من خلال منظمته “مجددون”.

و توّج في مايو من العام ٢٠١٨ من قبل رئيس وزراء دولة الإمارات العربية المتحدة، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بجائزة “صنّاع الأمل” وقدرها مليون درهم إماراتي كجائزة ” شخصية”

السوداني

‫14 تعليقات

  1. قدم عطائك من اي موقع تراه مناسبا
    أخدم وطنك وصفي النيه واجعلها خالصه لله
    ومعا نبنا سودان اجمل

  2. جاء في التقرير:
    و توّج في مايو من العام ٢٠١٨ من قبل رئيس وزراء دولة الإمارات العربية المتحدة، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بجائزة “صنّاع الأمل” وقدرها مليون درهم إماراتي كجائزة ” شخصية”
    ______________________________
    يعني فارس النور قبض مليون درهم اماراتي من امير البلاد في شهر خمسة 2018 قبل الثورة باربعة أشهر ولذا اذا عرف السبب بطل العجب…الامارات هي من جعلت هذا التقارب ممكنآ بوصفها تمسك بجميع الخيوط وراء الكواليس وتحرك العرائيس كما تشاء

  3. (( الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بجائزة “صنّاع الأمل” وقدرها مليون درهم إماراتي كجائزة ” شخصية”))
    معناها مليون من هنا ومليون تانية من هناك موش تبيع دم الشهداء !! تبيع امك ذاتها يا وقح يا وسخان تفوووووووووووووووو

  4. و توّج في مايو من العام ٢٠١٨ من قبل رئيس وزراء دولة الإمارات العربية المتحدة، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بجائزة “صنّاع الأمل” وقدرها مليون درهم إماراتي كجائزة ” شخصية !!!!!!! ده النضال ولا بلاش هههههه ،، بطلوا ترويج لمواهيم السوشيال ميديا ، هذا الدعي مثله مثل ذو النون وأولاد الضي و تراجي والكثير من مناضلي العالم الإفتراضي ، المناضلين الحقيقيين هم الشهداء والجرحى والمعتقلين السياسيين

  5. السيد حميدتى مواطن سودانى خلقت منه فوضى النظام المباد قائدا لفصائل عسكرية إختلفنا أو إتفقنا حولها صارت واقعا لافكاك أو مفر منه .. !!
    القائد حميدتى وبقواته هذه ورغم ماأثير حولها من مثالب وأشياء سالبه ولكن فى واقع الأمر كانت معظم هذه الاشياء لاتقف على ساقين إنما الثابت كان وقوف هذا القائد وقواته مع التغيير الذى أحدثته ثورة ديسمبر العظيمة ووقوفه مع النظام الديمقراطى وقد أكد السيد حميدتى فى أكثر من مناسبه أنهم جزء من القوات المسلحه السودانية وانهم فى خدمة النظام الديمقراطى وأن القوات المسلحة بما فيها قوات الدعم السريع هى فى حماية هذه الثورة وضد أى تحرك عدائى من فلول النظام المباد أو أى إنقلاب عسكرى يدخل البلاد فى مأساةٍ أخرى .. وأيضا قد أكد أكثر من مرةٍ أنه مع النظام الديمقراطى وليست لديه طموحات شخصية وانه صادق فى ذلك وان كل تصرفاته الى الآن توحى بصدقه .. ! ! و.. يجب أن نصدقه .

    1. سلام اخونا عامر. الاخ محمد حمدان لن يقبله البعض مهما عمل للسودان وللديمقراطية وذلمك من منطلق جهوي فقط…

  6. معروف ان كل دكتاتور يكون حوله كثير من المستشاريين ولا يستشير منهم احد. و اذا حدث ان استشار احدهم فهو ليس بدكتاتور . عادة المستشار للدكتاتور ديكور.

  7. ” اعلم ان بعضكم قد يظن إني خدعت ولكني حاورت الرجل كثيراً فصدقته وصدقني وموعدنا صندوق الانتخاب”.
    ******************************
    هههههههههههه…………….حسن طرحة جديد..مسخ في وسخ

  8. فارس ” المرتزق ” النور ،

    إقْرأْ إنْ شِئْتْ :

    ( قَالَ رَبِّ بِمَآ أَنْعَمْتَ عَلَىَّ فَلَنْ أَكُونَ ظَهِيرًا لِّلْمُجْرِمِينَ ) .

    قرآن كريم .

    وحسابك على الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..