أخبار السودان

العدل والمساواة تدين المحاولة الفاشلة لاغتيال حمدوك

دانت حركة العدل والمساواة السلوك المشين الذي لا يشبه الشعب السوداني و لا الاعراف السياسية في البلاد .
وقال معتصم أحمد صالح الناطق الرسمي ياسم العدل والمساواة عضو وفد التفاوض في تصريح لـ (سونا) ان استهداف موكب السيد رئيس الوزراء دكتور عبدالله حمدوك محاولة جبانة و بائسة من قوى الرجعية و هو تهديد خطير للتغيير الذي تحقق في البلاد.
و أشار معتصم الي ان الاستهداف يهدف الى أعادتنا الى عهود الظلام و البطش ، وزاد، عيون جماهير شعبنا ستظل يقظة و حارسة لمكتسباتها التي دفعت أغلى ما تملك في سبيل تحقيق التغيير و شعبنا حسم امره وأسدل الستار للحكم الدكتاتوري و الشمولي الى الأبد.
ودعا الناطق الرسمي بالعدل والمساواة السلطات الأمنية في البلاد ببذل جهود كبيرة للوصول الى الجناة و تقديمهم للعدالة و إيقاع عقوبات رادعة بحقهم حتى لا تتكرر هذه الجريمة النكراء مرة اخرى ،و نرجو ان تكون عيون السطات الامنية يقظة لقطع الطريق امام المتربصين بالبلاد و بثورتنا الفتية.
من ناحية أخرى، علق القيادي في قوى الحرية والتغيير والأمين العام لحزب المؤتمر السوداني خالد عمر”سلك” على محاولة اغتيال رئيس الوزراء السوداني عبد الله حمدوك، مؤكداً أنها حلقة جديدة من حلقات التآمر للانقلاب على الثورة السودانية. وقال عمر، اليوم الاثنين، في تغريدة عبر حسابه على موقع “تويتر”: “محاولة اغتيال الرئيس عبد الله حمدوك هي حلقة جديدة من حلقات التآمر للإنقلاب على الثورة السودانية.. ولكن وحدة وتماسك القوى الشعبية التي انجزت الثورة هو حائط الصد لحماية السلطة المدنية.. ويجب أن لا يثنينا الإرهاب عن مواصلة مسيرتنا. ..

دبنقا

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..