أخبار السودان

اغتيال قيادي إسلامي رفيع بجنوب كردفان

اغتال مسلحون مجهولون بمدينة كادوقلي رئيس بعثة منظمة الدعوة الإسلامية بجنوب كردفان إسماعيل إدريس آدم، أثناء تواجده بمقر بعثة المنظمة بحاضرة الولاية.

وفي غضون ذلك أعلن الأمين العام لمنظمة الدعوة الإسلامية، السفير عطا المنان بخيت تعليق نشاط المنظمة في جنوب كردفان بعد حادث الاغتيال.

وقال الأمين العام إن المنظمة تأخذ الأمر بالجدية التامة، لأن الحفاظ على سلامة العاملين بالمنظمة يأتي في المقام الأول، مؤكداً أنهم لن يتهاونوا في التعامل مع هذا الأمر، ويتابعونه مع الجهات الرسمية حتى يتم الكشف عن ملابسات هذه الجريمة وتقديم الجناة إلى العدالة.
آخر لحظة

تعليق واحد

  1. ادعو الى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنة وجادلهم بالتي هى احسن يا جماعة الخير هل يستوى الخبيث والطيب هل يحي الانسان بالخبث ما لكم لا تعقلون لا تفرضوا انفسكم وتقاتلوا من اجل دنيافانية اعطى الاجير حقه قبل ان يجف عرقه فما بالك بمن تجادله اللهم ارحمه واغفر له لكن الدعوة تتم بعد التامين كيف تدعو خايف وانت خايف كيف تدعو جاءع وانت جاءع كيف تصلى من غير ان تؤذن يجب ان نعترف السودان تعددية دينية ويوجد به لا دينين ولا يريدون الدين نجبرهم لا نؤلف قلوبهم ان جاءونا ونتفادهم ان عادونا وندافع عن انفسنا ان تعدوا علينا ولا تعتدوا انه لا يحب المعتدين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق