أخبار السودان

قرار بتحويل الفنادق في إسبانبا لمستشفيات لمواجهة كورونا

القاهرة: الراكوبة

أمرت إسبانيا الفنادق بإغلاقها إلى الخميس المقبل والبدء في تحويلها إلى مستشفيات.

وتريد السلطات الإسبانية استخدام الفنادق كمستشفيات لمعالجة تفشي المرض الذي أودى بحياة 833 حتى الآن، وفقاً لما ذكرته صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وتم إغلاق الفنادق وغيرها من أماكن الإقامة القصيرة  في أحدث خطوة صارمة لإسبانيا لوقف انتشار الفيروس، وبدأت السلطات الإسبانية بالفعل في تحويل الفنادق إلى مستشفيات مؤقتة في الوقت الذي تكافح فيه تفشي المرض الذي أودى بحياة 833 شخصًا في البلاد وأصاب 18 ألف مريض.

ويعمل العاملون الصحيون الذين يرتدون سترات واقية بالقرب من فندق Gran Hotel Colon  في مدريد، والذي يتم تحويله إلى مبنى طبي للتعامل مع تفشي المرض، في حين قام أعضاء وحدة الطوارئ العسكرية ينفذون أعمال التطهير في مطار جوزيب تاراديلاس ببرشلونة.

وتضمن قرار السلطات الإسبانية بتعليق فتح جميع الفنادق وأماكن الإقامة المماثلة، وأماكن الإقامة السياحية وأماكن الإقامة الأخرى قصيرة الأجل بالأراضي الإسبانية، وتعد إسبانيا ثاني أكثر الوجهات السياحية شعبية في العالم بعد فرنسا، وتعد صناعة السياحة أساسية لاقتصادها.

لكن إسبانيا فرضت حظراً وطنياً لوقف الفيروس، وتم نشر أكثر من 1000 جندي في 14 مدينة في جميع أنحاء البلاد لمساعدة الشرطة على الإغلاق، وإخبار المواطنين بالعودة إلى منازلهم ما لم يكن لديهم سبب ضروري للخروج.

وتم بالفعل تحويل بعض الفنادق إلى مستشفيات مؤقتة، بما في ذلك فندق جران كولون الذي يضم 359 غرفة في مدريد، وتأمل إسبانيا في الحصول على المزيد من غرف الفنادق للعلاج الطبي، وقالت السلطات إن الفنادق في مدريد قدمت 60 ألف سرير للخدمة الصحية.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..