مورينيو يوصي لاعبي الريال بعزة النفس أمام مان يونايتد وبرشلونة

EFE ©

قال البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد إنه إذا ظهر الالتزام في أداء لاعبيه في الدوري الأسباني ، فإنه سيظهر بالتالي في دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي وكذلك في إياب قبل نهائي كأس ملك أسبانيا أمام برشلونة.

وذكرت صحيفة “ماركا” الأسبانية الرياضية أن مورينيو وجه رسالة للاعبيه عقب الخسارة في الجولة الماضية بالدوري أمام غرناطة صفر-1 ، قائلا “عليكم اللعب بعزة نفس مهنية لتقديم أعلى المستويات في كل مباراة. كلما لعبتم أفضل في الدوري ، ستفعلون الشيء نفسه في دوري الأبطال”.

ومع احتلال الفريق ، الذي حصد في الموسم الماضي لقب الدوري الأسباني برقم قياسي من النقاط والأهداف ، المركز الثالث حاليا بفارق 16 نقطة خلف برشلونة متصدر الليجا ، قال مورينيو “أن نكون في المركز الثاني أفضل من أن نكون في الثالث، وأن نصبح على مسافة خمس أو ست نقاط من برشلونة ليس كأن نكون على مسافة 15 أو 16 نقطة”.

وأكدت “ماركا” أن مورينيو قال للاعبيه عقب خسارة غرناطة “تزعجني النتيجة، لكن يزعجني أكثر الشوط الأول الذي قدمه الفريق ، والذي جاء مريعا. في الشوط الثاني ، سيطرنا على اللعب ولاحت لنا بعض فرص التسجيل والتعادل، لكن ذلك لم يكن كافيا كي يرضيني”.

ويستقبل ريال مدريد بملعب “سانتياجو برنابيو” يوم الأربعاء المقبل ، مانشستر يونايتد في البطولة القارية ، قبل أن يلتقي نهاية هذا الشهر برشلونة بملعبه في إياب قبل نهائي الكأس بعد أن تعادلا ذهابا 1-1 .

تعليق واحد

  1. قصدو كدة مورينيو: عزت نفسي باقية علي اسلم شبكتي ليك تاني يا برشلونة والمان يونايتد
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..