مورينيو: الليجا أكثر أهمية من كأس الملك

أكد مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو أن هدف فريقه الأساسي هو التتويج ببطولة الدوري الإسباني، كما طمأن الجماهير على جاهزية كريم بنزيما الذي أصيب في لقاء غرناطة الأخير بالدوري الإسباني.

وقال السبيشل وان الذي يستعد فريقه لمواجهة ملقا ضمن إياب ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا: "كأس ملك إسبانيا أقل أهمية من الدوري الإسباني خاصة وأننا حققناه الموسم الماضي، لكننا سنحاول تحقيق اللقب ثانية. سأدخل بالتشكيلة الأساسية أمام ملقا لأنهم قد يتأهلون إذا فازوا بنتيجة 1-0 أو 2-1، ونحن سنخوض اللقاء من أجل الفوز به".

واستمر مورينيو في حديثه لصحيفة "ماركا" الإسبانية، حيث طمأن الجماهير على حالة مهاجمه الفرنسي كريم بنزيمه: "إنه يشعر بتحسن كبير، سأرى كيف سيتصرف في المران وقد أشركه في اللقاء".

كما برر قلة مشاركات لاعبه التركي نوري شاهين: "إنه لا يلعب كثيراً وهذا أمر طبيعي بما أنه تعرض لمشاكل بدنية كثيرة مند وصوله للفريق".

فيما اختتم مدرب بورتو وتشيلسي السابق حديثه متوقعاً استمرار تنافس ميسي وكريستيانو في الظفر بالكرة الذهبية خلال السنوات القادمة: "إنهما يلعبان في فريقين كبيرين جداً وهم بعيدون عن سن الثلاثين وبالتالي فهم مرشحين للحصول على كرات ذهبية أخرى. إنهما يمتلكان الموهبة من أجل الاستمرار في النجاح".

وكالات

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..