أخبار السودان

علي بلد و : السيارات تتحول لكائنات حية تغضب وتنفعل

قال إن سجله خال من المخالفات المرورية..

الخرطوم – الراكوبة

أوضح الدكتور علي بلد و أن الحالة المزاجية و السلوك البشري و اﻻنفعاﻻت المختلفة على الطرقات وراء الغالبية العظمي من حوادث الطرق .

كما أفاد الطبيب المعروف بخلو سجله المروري من إي مخالفة من إي نوع، وأفاد بان السيارات و (الركشات) و غيرها من المركبات ، ليست جمادات بل تتحول لكائنات حية تغضب و تنفعل و تسخن و تعطش و تجوع ،

مضيفا (و يطلع زيتها كمان و ذلك بمجرد ركوب السائق و نقل إحساسه و شعوره لها.)

و أضاف المبرمج العصبي المعروف بنصيحة للسائقين و السائقات بضرورة توخي الحذر و كبح جماح التوتر ، مختتما (يجب عدم التسرع خصوصا في هذه الأيام لملاحقة حظر التجوال و قرب قدوم رمضان المعظم و سباقات اﻻفطار ، من اجل أن يقل عذاب الأرصفة و الموت على الطرقات.)

‫6 تعليقات

  1. يكتب اخبار نفسه بنفسه والراكوبة تنشر ليه وتطلع ميتين اهلنا …ياخ ما كفانا كرونا ؟؟؟!
    الراكوبة اصبح العجل بليدو من محرريها والانتباهة مصدر لاخبارها !!!!
    كدا حتفقدوا كتير والله

    1. اسمع يابلدو وشوف أنا بنصحك لوجه الله انو لا دكتور حتنفعك ولا نياشين حتنفعك ولا الشهرة حتنفعك حينفعك عملك الصالح قبل الممات فتب الي الله قبل الندم يوم لا ينفع مال ولا بنون الا من اتي الله بقلب سليم عارف قبل سليم يعني شنو يعني قلب خالي من الشرك ومن الحسد ومن الحقد ومن الكذب ومن التضليل وملئ ب الغيرة لحدود الله ومحارمه الحق نفسك يا بلدو أنا اخوك في الاسلام اوعك من الغفلة ، قال الله تعالي وجاءت سكرة الموت بالحق ذلك ماكنت منه تحيد وجاءت كل نفس معها سائق وشهيد لقد كنت في غفلة من هذا فكشفنا عنك عطاؤك فبصرك اليوم حديد. وقال تعالي حتي إذا بلغ أشده وبلغ أربعين عاما قال ربي أوزعني أن أشكر نعمتك التي أنعمت علي وعلي والدي وأن أعمل صالحا ترضاه وادخلني في عبادك الصالحين. ركز يابلدو في وأن أعمل صالحا ترضاه ، ترضاه ،ترضاه.

  2. المعتوه دا هسه تاعب نفسه ولابس هذا الزي وبنياشينو كمان وكل هذا من اجل ارفاق هذه الصورة مع هذه الكلمة التي إن دلت على شيء فإنها تدل على الهوس العقلي لهذا المعتوه لدرجة ارتكابه لجريمة انتحال شخصية والتزيِّ بزي القوات النظامية وهو ليس منهم.!

  3. اعتقد ان بلدو مؤجر مساحة في الراكوبة لنشر خزعبلاته. هذا الشخص لا يمكن وصفه علي انه مستشار الصحة النفسية خاصة وان معظم الاراء والاحصاءات التي ينشرها غير دقيقة وغير علمية كما اوضح دكتور مجدي اسحق.
    شيء اخر يا ناس الركوبة ارجو حذف الاعلانات ذات الايحاء الجنسي،فالركوبة منبر وعي وتثقيف نحرص ان نوجه ابناءنا وبناتنا الصغار علي ارتياده، لكن هناك الكثير من اعلانات الملابس الداخلية والشات غير لائقة ونرجو حذفها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..