أخبار السودان

مامون حميدة يتهم الامدادات الطبية بالتسبب في زيادة أسعار الدواء

شنّ وزير الصحة بولاية الخرطوم بروفسير مامون حميدة، هجوماً لاذعاً على الهيئة العامة للامدادات الطبية، واتهمها بوضع نسبة ارباح على الادوية تقدر بـ(10%)، مؤكداً ان ذلك أدى لزيادة اسعار الدواء.
واكد حميدة فى حفل افتتاح صيدلية التميز بمستشفى بحرى، أنه دفع بخطاب لوزير الصحة الاتحادي ضد النسبة الربحية التي تفرضها الامدادات الطبية، معلناً عن افتتاح 24 صيدلية تميُّز تعمل على توفير الدواء باسعار تقل بنسبة 40% عن السعر التجاري.
ولفت الوزير إلى ان صيدليات التميز تهدف لمكافحة الغلاء وتوفير الدواء باسعار مُركّزة، بجانب توفير اصناف من الادوية مجاناً مثل علاج الملاريا والبلهارسيا وادوية الاطفال دون سن الخامسة.

تعليق واحد

  1. يا مامون حميده مكافحة الفاسدين لانهم هم سبب الغلاء والبلاء وانت على راسهم

  2. يا مامون حميده مكافحة الفاسدين لانهم هم سبب الغلاء والبلاء وانت على راسهم

  3. نختلف معك يابروف ولكننا نؤمن بنزاهتك وطهر يديك وهذا سبب حملة اطباء الكيزان ضدك لانك كنستهم من ادارة المستشفيات لتجاوزتهم حميدة رجل صلب لايجاملفى الحف

  4. مامون حميدة الذي حول العلاج المجاني الى علاج بالفلوس ودمر المستشفيات الحكومية من اجل المستشفيات الخاصة التي لا يدخلها الا لمن استطاع لها سبيلاً أتى يتباكى اليوم على الزيادة في سعر الأدوية.

  5. نختلف معك يابروف ولكننا نؤمن بنزاهتك وطهر يديك وهذا سبب حملة اطباء الكيزان ضدك لانك كنستهم من ادارة المستشفيات لتجاوزتهم حميدة رجل صلب لايجاملفى الحف

  6. مامون حميدة الذي حول العلاج المجاني الى علاج بالفلوس ودمر المستشفيات الحكومية من اجل المستشفيات الخاصة التي لا يدخلها الا لمن استطاع لها سبيلاً أتى يتباكى اليوم على الزيادة في سعر الأدوية.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..