أخبار السودان لحظة بلحظة

الدعم السريع ينفي ضربهم للمواطنين بعد حلول زمن الحظر

14

عبدالوهاب همت
نفى الناطق الرسمي لقوات الدعم السريع العميد جمال جمعة بشكل قاطع أن قواتهم تقوم بضرب المواطنين في الطرقات بعد الثامنة مساءً أي عقب حلول زمن الحظر والذي يمتد حتى السادسة صباحاً.

وأضاف”جمال جمعة” بأن مهام الحظر منوط بها قوات الشرطة وليست الدعم السريع، وكل ما يشاع بأن قوات الدعم السريع تلاحق الناس وتقوم بضربهم مجرد شائعات الغرض منها النيل من سمعة قواتنا.

14 تعليقات
  1. خُرُونق يقول

    إلى متى يستمر هذا الضحك على الدقون؟ طيب ورونا ديل منو البضربوا في الناس ولابسين زي الدعم السريع؟ لا تقولوا لينا ديل مندسين؟ ولماذا مندسين في صفوف الشرطة بالذات

  2. النقيب معاش ابو صلاح يقول

    يعني خلاص سمعتكم زي الدهب يا قتله

  3. أبوبكر مصطفى يقول

    انت اساسا ما في داعي لوجودك في ظل السودان المدني الديمقراطي البلد بجيشه

    1. ابوجلمبو يقول

      صحي انت اهبل يا بكري اب ريالة

  4. خالد السنابي يقول

    العميد جيجي بوق الجنجويد ينفي مرة اخري ضلوع عصابات الجنجويد الريزيقاتيه بضرب المواطنين..
    يا عميد جيجي قتلتم الشباب العزل امام القياده ونفيتم ضلوع عصاباتكم في تلك المجزره.
    استباحت عصابات الجنجويد الريزيقاتيه العاصمه ومدن السودان بعد مجزرة فض الاعتصام وتم نفي ذلك من قبلكم.
    اغتصبتم حرائر السودان وضربتم بسياطكم العجزه والاطفال وسرقتم كل ما خف وزنه من اموال وموبايلات من الماره والسيارة وتم نفي دلك من قبل سعادتكم عميد جيجي.

    سعادة العميد جيجي لا مكان لك ولعصابات الجنجويد الريزيقاتيه في مناطق الوعي والحضارة في بلادنا عودوا من حيث اتيتم مكان منبتكم في صحراء الرزيقات وتشاد والنيجر ومالي،، الله لا عادكم ايها المرتزقه.

  5. ابو ادريس يقول

    الي متي هذا الزلة . نعرف بان المجلس العسكري متواطئ وخائن ولكن الآن ليس لدينا خيار اخر . لكن صدقوني لكم يوم يامجلس عسكري ويادعم سريع ياقتلة ياماجورين

  6. ابو ادريس يقول

    الي متي تضحكون علي الشعب المقلوب علي امرو
    . نعرف بان المجلس العسكري متواطئ وخائن ولكن الآن ليس لدينا خيار اخر . لكن صدقوني لكم يوم يامجلس عسكري ويادعم سريع ياقتلة ياماجورين

    1. ربيع الهادي يقول

      ربنا يهدئ النفوس،،،،

  7. salah يقول

    السلام عليكم ورحمة الله ..فيما يتعرض المواطن للضرب وهو يعلم أن سبب الحظر هو مرض فتاك وقاتل وحتى اذا دعاء الامر ولأسباب المواصلات .أو لآي من الأسباب.على الشرطة التحري وبطريقة غير الضرب والمفاهمة للتعرف عن الخروج او السبب..وعن النكران من ناحية الشرطة او الدعم السريع ..عاى الحكومة ومجلس الوزراء أن يتخذ عاجلا تغيير ذي الشرطة أو الدعم السريع لكي يعي المواطن الجهه المسئوله عن الزي وعدم التنصل مما يحدث ! حدث الحدث .

    1. بدر يقول

      الدعم السريع ما قاعد يتدخل اصلا

  8. الرحالة يقول

    الدعم السريع او الجيش او من يطبق السلطة وتوصياتها احموا انفسكم اولا وانصحوا المتفلتين ربما هناك مرض عصبي خفي ينشر الفوضى والتفلت مهمتكم استخبارتية هذه مهمة الجيش داخل البلاد وخارجها مهمة الشرطة هى التدخل لمنع الضرر الاكبر على الناس وحقوقهم .

  9. بدر يقول

    دي اشاعات كلاب جداد الكيزان وجداد قحت قاتلهم الله وكلنا الدعم السريع وشكرا حميدتي بل اي كلب كوز او قحاتي

  10. الرحالة يقول

    لماذا يريدون الانفصال عشان يكبروا كومهم وهذا من حقهم لكن فكروا في الامر من هذا المنطلق حتى ان كبرت كومك فهو كما هو لن يزيد او ينقص فقط ستكتسب صبر والصبر خير تخليوا الان خمسة دولة وخمس سفارات جديدة من اين ستاتوا بالدولار لها شحتة زي كدا ام من من فرقوكم من فرقوكم سيعطوكم مال ليجمعوكم بمن فرقوكم منهم

  11. #تسقط بس# يقول

    لمن نقول دمج الدعم السريع في القوات المسلحة عشان مثل هذه المشاكل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.