أهم الأخبار والمقالات

القبض على مصاب هارب بـ (كورونا) من مستشفى الدندر

الخرطوم: الراكوبة

تمكّنت السلطات بسنار من ضبط مشتبه بالإصابة بكورونا هرب من غرفة العزل الصحي بمستشفى الدندر.

وكشف المدير العام لمستشفى الد ندر “أحمد خلف الله” في تصريحاتٍ لصحيفة الانتباهة الصادرة اليوم”السبت” عن العثور على المشتبه بالإصابة بكورونا في قرية جنوب شرق الدندر.

وأوضح أنّ وزارة الصحة بالولاية بالتنسيق مع الصحة الاتحادية نقلته إلى مراكز العزل بمنطقة جبرة بالخرطوم.

وفي ذات السياق، قالت الصحيفة بحسب شهود عيان، إنّهم شاهدوا المشتبه بالإصابة نهار أمس في مناسبة زواج بالقرية يقوم بخدمة”المعازيم” ضمن مواطني القرية، وأضافت أنّه تمّ العثور عليه أثناء تواجده في مكان المناسبة.

‫4 تعليقات

  1. مراكز العزل بمنطقة جبرة بالخرطوم….
    سخبفة الانطباخة النتنة تمارس خبثها وعفنها والراكوبة تنشر عنها كاول مصدر لاخبارها !!!!!!!

  2. بلا ياخدكم يا ناس القاشورة (الراكوبة)…. ده مشتبه… طوالي عملتوا مصاب مؤكد في العنوان…. انتو بس كل همكم اكبر عدد من الزوار لموقعكم المشؤم بغض النظر عن أي اعتبارات اخري… بلا ياخدكم قرفتونا في عيشتنا.

  3. عدد الاصابات بكورونا في مصر قد تتعدي المليون مصري وفي ازدياد المؤلم والفضيحة والمخزي ان شعبنا بعد ان فتح لهم الرئيس الحرامي المنافق بالدخول الي السودان نقلوا لنا الكبد الوبائي وغيره من الوباءيات وبالنظر لسذاجتنا وطيبتنا الي حد البله نسمح لهم بالتواجد في بلادنا رغم قذارتهم وامراضهم وحقدهم علي السودانيين فنحن مجرد بوابين واما السودانيين اللذين يذهبون الي مصر ليحضروا لنا الامراض لينشروها بين الناس حتي مثل هذا السوداني واشك جدا في اصله الحقيقي هرب من العزل الصحي ليتمكن من نشر المرض وهذا والله لا يفعله سوداني ولد قبيلة ورجال هذا مرض لا علاج له حتي الآن حمانا الله واياكم وحفظ بلدنا الطيب ولهذا يجب اعدام هذا الكلب المتسودن فورا لا حجز ولاعزل بل يرمي مثل الكلب لانه خاءن لله ورسوله والشعب والوطن وهو مجرد عميل نشر الفيروسات المصرية التي اهلكت اوروبا وكندا وتايوان وتايلاند وامريكا وكندا وايطاليا وفرنسا لان انتشار العدوي جاء من مصر فما اسهل السودان اما قنوات السودان التلفزيونية فوقتها كله الغناء والتفاهة كعادة الاعلام منذ استقلال الوطن إعلام معفن تافه حقير وكل هذا مؤامرات ضد السودان لتغييب الوعي وقتل الهوية والوطنية وعاشت اثيوبيا فهذا هو الشعب الحقيقي

  4. المفروض اي مشتبه او مصاب يهرب من العزل او يرفض يعامل معاملة قاتل مترصد و خطر و يسن قانون بذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق