أخبار السودان

انسياب صادر الماشية واللحوم إلى مصر

الخرطوم:الراكوبة

تتواصل عمليات حركة صادرات الماشية إلى جمهورية مصر العربية عبر معبر أشكيت بوادي حلفا وفقاً للبرتكول الموقع بين السودان ومصر، حيث تم تصدير ألف رأس من الأبقار يومي السبت الأحد (28-29 مارس الحالي) بواسطة 34 شاحنة مصرية.

وأكد مدير إدارة المحاجر البيطرية بوادي حلفا دكتور فيصل أحمد أن البروتوكول الموقع بين شركة الجنيد السودانية مع الجانب المصري يقضي بتصدير حوالي 20 ألف رأس خلال المرحله المقبلة، حيث تم تصدير حوالي 1500 حتى الآن، مشيرا إلى أنه تم تصدير 6 مبردات لحوم طازجة عبر معبر أشكيت لصالح عدد من الشركات الأخرى.

‫8 تعليقات

  1. منذ يومين مش كنتوا قاعدين تنشروا في خبر عدم سماح السلطات بدخول برادات لحوم مصرية وهسه ياها الدخلت وحتدخل بانتظام كمان لضمان انسياب صادر اللحوم والماشية للمصريين والذين ما زالوا يشيعون بأن الطلاب السودانيين العائدين لاستئناف الدراسة في مصر كلهم مصابون بالكورونا!

  2. أذكر أن د. حمدوك تعهد في أول أيام توليه رئاسة مجلس الوزراء إنه لن يتم تصديرمواد خام وذكرتحديدا الماشية /الأبقارالحية، وأن الصادرات ستكون في شكل منتجات مصنعة لتعظيم العائد. تعهد فماذا حدث لذلك التعهد؟

  3. تعريف مصطلح من هو البواب ؟ هو المتجنس بالجنسية السودانية وهو اصله مصري ويعمل في أجهزة الدولة موظف بمختلف الدرجات الوظيفية او يعمل في القطاع الاقتصادي والتجارة فيقوم بنقل واخراج ثروات الوطن بأنواعها الي مصر مع ضمان مؤكد بعدم عودة قيمة ما تم تسليمه لشعب مصر خيانة وغدر يعتبرها عبادة فكيف يستقر السودان ويزدهر واعداءه يكيلون له الضربات والطعنات من داخل الوطن وخارجه الحل واضح وناجع فهل في بلدنا رجال؟
    ة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..