أخبار مختارة

مهاجر سوداني يقتل ويصيب عدد من الاشخاص جنوب فرنسا

شهدت بلدة رومان-سو-ايزير في جنوب شرق فرنسا السبت عملية طعن بسكين، نفذها رجل ثلاثيني، أدت إلى مقتل إثنين وإصابة عدة أشخاص بجروح. وأعلنت ماري إيلين تورافال رئيسة بلدية رومان-سو-ايزير أن شخصين قتلا، وأصيب أربعة آخرون في الهجوم . وأضافت أن الهجوم وقع صباحا أمام مخبز اصطف أمامه الزبائن وأن.

بدوره قال مكتب المدعي العام لمكافحة الإرهاب لوكالة “أسوشيتد برس”، إن الهجوم وقع في الساعة 11 صباحاً بشارع تجاري في البلدة الفرنسية، دون أن يكشف هوية المشتبه به. إلا أن مدعون قالوا إن ليس لديه وثائق لكنه ادعى أنه سوداني وولد عام 1987 .

كما أكد المكتب أنه يقيم ما إذا كان الهجوم يحمل دوافع إرهابية أم لا، لكنه لم يشرع في أي إجراءات رسمية للتعامل معه على هذا النحو .

يأتي هذا الهجوم في وقت تعيش فيه كافة المناطق في فرنسا حالة إغلاق جراء تفشي فيروس كورونا المستجد، حيث يلتزم العديد من السكان ملازمة المنازل عملاً بتعليمات السلطات .

ومن المرجح أن الضحايا الذين سقطوا واصيبوا كانوا يقومون بتسوّق الطعام في عطلة نهاية الأسبوع بالشارع الذي يضم مخابز ومحلات عد للبقالة.

عاجل: جريمة بشعة يرتكبها مواطن سوداني حاصل علي اللجوء في فرنسايؤسفني ان اخطركم بأن مواطن سوداني حاصل علي حق اللجوء في…

Posted by Hussein Ismail Nabri on Saturday, April 4, 2020

‫11 تعليقات

    1. يا السودانيين ما ملائكة زيهم وزي اي جنسيات اخري فيهم الصالح وفيهم الطالح , والبرتكب اعمال قبيحة تخصه هو شخصيا وليس كل السودانيين قبل اسبوع اصاب سوداني سوداني اخر بسكين سبعة طعنات في المنطقة الشرقية بالسعودي!!! لكن بعض السودانيين ما ان يبدر اي فعل مشين او فاضح من سوداني يسارع لقول دة ما سوداني!!!يا اخي ناس عاديين فينا الزين وفينا الشين سيبو الوهم دة

    1. الله يلعنكم لما يقتل الناس ده يبقى اسمو جهاد؟ الله يلعنك ويلعنو ويلعن الخلفوكم ولم يحسنو تربيتكم؟

  1. من واقع تجربتى كتير من التشاديين والاريتريين والحبش والنوبيين المصريين حصلوا على اللجوء السياسى فى أوروبا وأمريكا بالجواز السودانى

  2. واحد قبضوه بمخدرات في دولة آسيوية ويحمل جواز أفريقي قال انو سوداني والغريب سفارة الكيزان في الدولة دي قالت انو سوداني . الناس قالوا ما قالو عن علاقتهم بالزول دا

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..