أخبار السودان

“البوشي” وورطة التبرعات.. الشافني بعت بيتنا اصلو ما كضب

الخرطوم: ابومهند العيسابي

وقع ناشط سياسي شهير على مواقع التواصل الإجتماعي في موقف محرج بعد أن نشر على صفحته على فيسبوك، ملتزماً بدفع واحد جنيه مقابل كل تعليق لصالح حملة القومة للسودان، التي أطلقها رئيس الوزراء، ليفاجأ بوصول التعليقات إلى مئات الآلاف مايعادل مبلغ 300 ألف جنيه سوداني، الذي لم يكن يتوقعه.

وقال محمد حسن الشهير بالـ (البوشي) بعد أن وصلت التعليقات إلى هذا الرقم : “الشافني بعت بيتنا اصلو ما كضب، ضغطو علي حبايبي انا”

ليعود مضيفاً: أن البعض أراد إحراجه بالتعليق أكثر من مرة على المنشور، وكنت قد توقعت أن تكون التعليقات مابين 15 الف إلى 20 الف وهو الرقم المعتاد للتعليقات على منشوراتي، وفي حدود المعقول واستطاعتي بالسداد.

مؤكداً بانه سيلتزم بان يدفع بواقع تعليق واحد لكل شخص دون تكرار، مساهمة لبلاده، “حتي لو ابيع روحي ذاتو “، على حد قوله”.

وكان البعض قد نشروا الرقم الضخم الذي وصلته تعليقات منشوره على فيسبوك والتزامه، معلقين بطرافة: ( البوشي دخل في ورطة، أصبح هو ذاتو محتاج لقومة عشان يمرق منها).

وكان رئيس الوزراء السوداني عبدالله حمدوك، قد أطلق الخميس، حملة تبرعات شعبية “لمواجهة التحديات الاقتصادية التي تواجه السودان”، جاء ذلك في كلمة وجهها إلى الشعب السوداني، بثها التلفزيون الرسمي.

السوداني

محتوى إعلاني

‫2 تعليقات

  1. البوشي يحمد له انه حب ان يعطي من احساسه بالوطنية ويدعم الحملة وزمان يقول المثل الجودبالموجود ما قطعا في الحلود والان البوشي طبق المثل وقطع من جلده وله الشكر وحمس الجماعة ولا تحوجوه لبيع منزله.ارضوا بالقليل وكل من استحق عليه ان يانازل من نصيبه ولو دا الحال نرجو من حمدوك تحويل جزء من الدعم للبوشي ليوفي بعهده

  2. ذا باطل ديوث قال فى المنصة لو البنت جاءت بعد منتصف الليل لا تسألوا وين كانت
    الكلام موجود على اليوتيوب
    ادخل على البوشى فى المتصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..