أخبار السودان

اكتمال التحرى مع الوزير المتهم بالفساد بحيازته ٤٠٠ قطعة ارض

الخرطوم: الركوبة

كشف مصدر موثوق بنيابة مكافحة الثراء الحرام لصحيفة (المواكب )عن اكتمال التحريات مع وزير التخطيط العمراني في عهد الرئيس المخلوع المتهم بالفساد في الأراضي وحيازته ٤٠٠ قطعة ارض سكنية بالخرطوم،

وقال المصدر أن النيابة بصدد احالةالبلاغ الى المحكمة للنظر فيه خلال الايام القادمة وان استئناف قرار الافراج عنه لاعادته للحراسة ربما يؤجل احالته الي المحكمة،
وكانت نيابةالثراء الحرام قد أفرجت عن الوزير المتهم ، بعد ساعات قليلة من القبض عليه، إثر تقديمه رهن عقاري عبارة عن مجمع محلات تجارية مسجلة بإسم إبنيه ، وكلاهما في العقد الثالث من العمر.

وكان رئيس النيابة مولانا “محمود”، قد أصدر يوم الخميس الماضي ، أمراً بإعادة القبض على المتهم وإحالته إلى المحكمة، بعد استئناف رفعه الأستاذ عوض كرنديس محامي الشاكية، ضد قرار نيابة الثراء الحرام الذي أصدره مولانا فيصل عمر وكيل نيابة أول، وتأييده من وكيل النيابة ألاعلى مولانا “سلوى خليل.

‫2 تعليقات

  1. بالله الفساد كيف.. متهم بحيازة ٤٠٠ قطعة ارض.. و انا مغترب لي ٢٧ سنة لا املك متر واحد في السودان لا خطة سكنية و لا شراء و يطلق سراحه بضمان ممتلكاته.. والله لم تسقط بعد ،يا عبد الباري اين لجنة ينضيف القضاء و تنظيمه ،،كلكم كيزان و حرامية.. و الثورة واقفة الف باذن الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..