أخبار متنوعة

مبادرة زهور أرقين لأطباء العزل بمستشفى جبرة للطوارئ

قدمت جمعية نساء أرقين الخيرية صباح اليوم لأطباء مستشفى جبرة للطوارئ باقات من الزهور والورود عرفانا وتقديرا لمايقدمونه من خدمات جليلة لمشتبهي مرض ومصابي جائحة كورونا.

وتخلل لقاء المبادرة كلمات تؤكد التزام الأطباء بمجابهة جائحة كورونا وتضافر الجهود لعملية الإرشاد والوعي للتصدي له.

وأشاد الدكتور عمر محمد سليمان اختصاصي نفسي بالمركز بالمبادرة، موضحاً أنها ترفع من معنويات الفريق العامل بالمركز كما يعد تضامنا حقيقياً من المجتمع تجاه الطبيب لدوره الفعال.

من جانبها أعربت الدكتورة أنوار حمد بمركز جبرة عن عظيم شكرها لكافة أفراد المجتمع لمؤزارتهم الأطباء والعمل على مساندتهم من أجل مجتمع خال من الكورونا.

وذكر المهندس موفق كمال الدين “تجمع المهندسين الطبيين” أن الفريق العامل على التزام كامل بمراعاة مشتبهي  ومصابي كورونا بالمركز، وأن هذا جزء مهم من التزام الطبيب تجاه المجتمع بخلق  بيئة صحية خالية من الأمراض والأوبئة.

تجدر الإشارة إلى أن مبادرة (زهور أرقين) نبعت من جمعية نساء أرقين الخيرية لأطباء مستشفى جبرة للطوارئ، والذي خصص مركزاً للعزل من جائحة كورونا.

  وتعد نساء أرقين جمعية طوعية تقوم بإعداد برامج اجتماعية متعددة تهدف إلى الاهتمام بالأسرة، وتأهيل أفرادها فى المجالات كافة إضافة إلى المساهمة مع المنظمات الأخرى في إقامة مشاريع خيرية لمنطقة أرقين.
سونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق