أخبار السودان

محمد بن زايد يبحث “تطوير العلاقات” مع رئيس الوزراء الإثيوبي

بحث الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي وآبي أحمد رئيس وزراء إثيوبيا، اليوم الجمعة، علاقات التعاون بين البلدين وإمكانات تنميتها في مختلف المجالات التي تخدم مصالحهما المشتركة.
وناقش الجانبان -خلال اتصال هاتفي- بحسب “سبوتنيك” تطورات انتشار فيروس كورونا” وتداعياته على المستويات كافة، وتناول الاتصال الإجراءات التي تتخذها دولة الإمارات وجمهورية إثيوبيا وآليات تعاملهما مع تحدي انتشار الفيروس وسبل تعزيز التعاون والتنسيق بينهما في هذا الشأن.

وفي تغريدة عبر حسابه بموقع “تويتر”، قال ولي عهد أبو ظبي: “بحثت هاتفيًا مع الصديق الدكتور آبي أحمد رئيس وزراء جمهورية إثيوبيا .. العلاقات الثنائية وسبل تطويرها إضافة الى الجهود المشتركة في مكافحة انتشار فيروس ” كورونا ” واحتواء تداعياته”.

تعليق واحد

  1. مصائب قوم عند قوم فوائد … يبدو ان الامر اكبر من ذلك لكن سيكون المدخل عبر المساعدات الطبية كالمعينات ومستشفيات الححر الصحي .. وبما ان الحال طيب بين دول الحصار الامارات ومصر .. ومصر التي غلقت الابواب حولها للنفوذ ناحية اثيوبيا في قضية سد النهضة يبدو انها تحاول ان تاتي من ابواب متفرقة امريكا السودان واليوم الامارات اما العرض في حل الازمة لا ندري مانوعة لكن قد لا توضع الطبخة على طاولة الجميع حتى تستوي لكن قضية كورونا ما هي الا قضية اكبر اعتقد ذلك.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..