مايكل جوردان: كلام بريانت أضحكني

EFE ©

انضم أسطورة كرة السلة الأمريكي مايكل جوردان إلى صف المدافعين عن فريق الولايات المتحدة صاحب ذهبية دورة برشلونة 1992 الأوليمبية في وجه المقارنات التي عقدها نجم الفريق الحالي كوبي بريانت بين الجيلين.

وقال جوردان في تصريحات للصحفيين مساء الخميس “عندما سمعت تصريحات بريانت لم يكن أمامي سوى الضحك.. أعتقد أنه لم يكن جادا فيما يقول فقد كنا فريقا رائعا وكان بإمكاننا الفوز على أي خصم وهذا هو ما فعلناه بالضبط”.

وأضاف “أعتقد أن تلك المقارنة لم تكن أفضل شيء يمكن لبريانت أن يقوم به”.

وكان بريانت قد صرح بأن الفريق الحالي الذي يسعى للفوز بذهبية دورة لندن 2012 بقيادته هو والنجم ليبرون جيمس أفضل من فريق برشلونة 1992 الذي عرف وقتها بفريق الأحلام.

وعن تلك المقارنة، يقول جوردان “في فريقنا كان هناك 11 لاعبا مسجلة أسماؤهم في صالون الشهرة.. ومن ثم لا يمكنني أن أقارن بين الجيلين إلا إذا ضم الجيل الحالي نفس العدد من الأساطير”.

وكان تشارلز باركلي زميل جوردان في فريق 1992 قد سبقه بالرد على تصريحات بريانت، فقال لو أن فريقي 1992 و2012 التقيا ولاعبوهما في أفضل حالاتهم لفاز الجيل السابق “بفارق الضعف” على نجوم الجيل الحالي.

وفاز فريق الولايات المتحدة قبل عامين ببطولة العالم في تركيا على حساب أصحاب الأرض الذين حصلوا على الفضية، فيما جاءت ليتوانيا في المركز الثالث وهما الفريقان اللذان ينتظر أن ينافسا الأمريكيين على ذهبية لندن بجانب إسبانيا بطلة أوروبا.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..