أخبار مختارة

عضو بالسيادي لنزلاء بسجن كوبر: “الافراج عنكم مسألة وقت”

الخرطوم :الراكوبة

دعت عضو مجلس السيادة الإنتقالي عائشة موسى السعيد ، نزلاء سجن كوبر بالتحلي بروح الصبر والحكمة والعقل والعمل على سيادة حكم القانون .

موضحة ان قضية الإفراج عنهم هي مسألة وقت نظرا لان معظم القضايا تخضع لقوانين وللحقين العام والخاص مما يجعل الفصل فيها يخضع للدراسة والتحليل والتقييم مع النائب العام ،واعدة النزلاء بالمتابعة اللصيقة والشخصية والعمل بالسرعة المطلوبة للإفراج عنهم .

من جانبه عبر مدير عام الشرطة الفريق أول شرطة عادل محمد علي بشاير عن تقديره لعائشة موسى علي زيارتها واهتمامها بقضايا السجون والسجناء وتحسين بيئتها ، مطمئنا النزلاء على المتابعة الدائمة لقضاياهم مع الجهات العدلية والمختصة وأنها محل اهتمام الإدارة العامة للشرطة .

‫9 تعليقات

  1. اذن فليسقط السيادي كاملا و لتحيا الثورة. لم تعد كورونا مانعا من تسيير المواكب بعد ان اثبت الزواحف ذلك

  2. كلام عجيب انتو خايفين من البشير و على عثمان حتى تزورومم فى السجون و نقولوا ليهم سوف نصلح ليكم السجون و نتحدث مع القضاء عشان يفكوكم ؟؟؟ انتو ناس مسؤلين ؟؟ فعلا البلد بدون حكومه

  3. المرا دي ما عندها شغلة غير فك المسجونين بقضايا اجرامية و بعد ما يفكوهم يقولو ليك غلطنا و فكينا ناس عندهم قضايا تانية بدون ما نشيك عليهم. يا مرا امشى فكي الناس العندهم قضايا حريات و امشي ابحثي عن المفقودين في سجون ما يسمي بالقوات النظامية ده لو ما عندك شغلة تعمليها او عاوزة تشتهري او تعملي ليك شعبية. بصراحة كل اعضاء المجلس السيادي ما عندهم شغلة و بعضهم خاتنو لرئاسة لجان و بعضهم ناطق رسمي و بعضهم لحضور الجلسات و قبض الراتب و الامتيازات لكن المحصلة في النهاية صفر

  4. يااستاذة مع احترامنا لك هناك من هم اولى باهتمامك ،،، ملف هولاء يجب ان تقرر فيه الجهات العدلية.

  5. لو خايفين عليهم من الكورونا حولوهم الفنادق
    وين القانون يا عالم انتو سنه ما قادرين تحاكموهم اها الكورونا دي حكمت عليهم بالبراءة

  6. ياحجة كَدئ روقي في علبك..!!!
    وامشي شوفي امور المظلومين والجوعى واليتامى من قتلى البشير ونافع وبقية مجرمي كوبر…، بدل كل يوم بتهببي بتخاريف ما انزل الله…!!!
    مافضل ليك إلا تديهم بوسة وتشكريهم على حشهم لينا ٣٠سنة
    حجتين السيادى والوزراء ..لا اله الا الله

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..