أخبار السودان

ضوابط مشددة لصرف الوقود والغاز في النيل الأزرق

استخدام كروت للمركبات وإيقاف التصاديق الشخصية

الدمازين: الراكوبة

كشف نائب المدير العام لوزارة المالية  بولاية النيل الأزرق تاج السر حمزة، عن جملة من التدابير والضوابط المشددة لتسهيل وانسياب صرف الوقود للمركبات العاملة بالولاية.

وقال لوكالة السودان للأنباء، إن اللجنة اتخذت إجراءات من شأنها تقنين عملية الصرف من ضمنها استخراج كروت للمركبات التي تحمل لوحات ( ن ز) وإيقاف كافة الطلبات الشخصية ذات البعد الاجتماعي باستثناء بعض القطاعات خاصة سقيا المواشي وقطعان الزكاة بجانب الطواحين التي تعمل بالجازولين بشرط إحضار شهادة من المحلية المعنية.

واضاف أن من ضمن الإجراءات منع تواجد النظاميين والمواطنين داخل محطات الوقود وأن تتم عملية تنظيم الصرف عبر التيم المخصص بكل محطة.

وجدد تاج السر التزام وزارة المالية والقوى العاملة وإدارة البترول بإحكام الرقابة والمتابعة الدقيقة لعمليات صرف الوقود بجانب توزيع الغاز عبر المراكز والمؤسسات، داعيا أصحاب المراكز إلى الالتزام بالضوابط والموجهات الصادرة من الوزارة حتى يتمكن المواطنون من الحصول على الغاز دون عناء، مبينا أن اللجنة الاقتصادية بمكوناتها المختلفة تعمل بتناغم وانسجام وتبذل جهودا مقدرة لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين لحين انجلاء الأزمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..