أهم الأخبار والمقالات

صديق يوسف يطالب باعتقال أنس عمر

الخرطوم: رندا عبد الله

طالب القيادي بالحزب الشيوعي صديق يوسف باعتقال رئيس حزب المؤتمر الوطنى المحلول بولاية الخرطوم أنس عمر، بإعتبار أن القانون لا يسمح له بالنشاط السياسي

وقال صديق يوسف في تصريح خاص لـ (الانتباهة أون لاين):

(أننا في قوى الحرية والتغيير طالبنا السلطات الحكومية باعتقاله وكل رموز النظام السابق الذين مازالوا يمارسون نشاطهم من خلال منظومة المؤتمر الوطني المحلولة.

وكان أنس عمر ظهر في بث مباشر على الفيس بوك يوم الثلاثاء خلال ندوة نظمتها أمانة الشباب بالحزب المحلول وكال فيها اتهامات كبيرة للحزب الشيوعي ومكونات قوى الحرية والتغيير وقال إن حكومة قحت ستسقط قبل أن يقدم نبيل أديب تقريره عن أحداث فض اعتصام القيادة العامة.

‫23 تعليقات

    1. اصبحتم تسبون الجميع حتى عهدكم يا كيزان ههههههههه اسكت ايها الكوز النتن فلا خير فيكم ايها الكلاب المسعورة فمكانكم الطبيعي مزبلة التاريخ وإن غيرتم الوانكم فأنتم كيزان ملعونين ولصوص وقتلة.

  1. انت يا عجوز يا متهالك كانوا سامحين ليك بالنشاط السياسي والحركة حتى في عهد الانقاذ البتنبذ فيهو الآن.

    1. المسمى التاج اقول ان أ. صديق يوسف اشرف منك يا كوز يا فاسد يا انتهازي خلاص راحت عليكم السرقة..

    2. عجوز نعم نظيف نعم حرامي لا يا حرامية سرقتم السلطة وانتم مقطعين “هي لله لا للدنيا والجاه” واخرتها طلعتوا حرامية، من يسمح لمن بالعمل الحزب الشيوعي بيعمل في كل الظروف فوق الارض وتحت الارض، ما قلتم ما بتسلموها الا لسيدنا عيسي كبيركم الهالك الترابي دخلكم في جحر ضب. احزموا بقجكم وارض الله واسعة ليس لكم مكان بعد الآن في ارض السودان التي ظننتم انكم قد ورثتمونها من آبائكم.

    3. اصمت لعنة الله عليك وعلى الترابي وكل شيوخكم شيوخ الدجل والسرقة الاحياء منهم والاموات ايها الكوز الوسخان ، نعرف كيف كانوا يجندوكم في المعسكرات بكسر اعيونكم لتصبحون شواذ في كل شيء حتى في حديثكم واصبحتم لصوص لا اخلاق ولا مباديء لكم، عشان كده ما تستحون بعد أن فقدتم أعز ما يملكه الرجال وإن فقد رجولتك فلن تستحي وتفعل وتقول ما تشاء.

    4. أصلو الكذب عادة مأصلة فيكم يا بني كوز… أصلاً كيف تكونو صادقين و انتو حياتكم كلها حرام من مأكلكم لي لبسكم ، حتي الأصلاب الجيتو منها رقدت بالحرام فأنجبت لنا وسخ لا ينظف أبداً.

  2. لو كل كلب عوى ألقمته حجراً لأصبح الصخر مثقالاً بـدينار
    كم من لئيم مشى بالزور ينقـله لا يتقي الله لا يخشى من العار

    المقدام الصديق بن يوسف
    هؤلاء الرجرجة من امثال هذا الوضيع يسعون للبطولة والمجد والتلميع وتضخيم الذات
    اسفهوهم ……. اسفهوهم ……… اسفهوهم
    فقد اندثرت حكومتهم الفاسدة وسجن قادتهم اللصوص وتفرقت بهم السبل
    وتشتت جمعهمم في كل حدب وصوب ولُعِنت جماعتهم في كل جمع ومجتمع
    فإذا هم ما بين هارب الى تركيا أو متخفي بالسودان أو طالب للجوء بمصر وأمريكا
    صودرت أموالهم التي جمعوها من الحرام وبيعت قصورهم التي شيدوها بالظلم
    فقدوا المناصب والسلطة والجاه .
    لم يتبقى لهم في هذه الدنيا الفانية شيئ
    والادهى ما ينتظرهم من عقاب وعذاب في القبر
    ويوم الحساب عند جبار السماوات والارض

  3. فى الهند لما كانت مستعمره انجليزيه طلب احد الانجليز حاكم اقليم هندى كثرت به ثعبان الكوبرا و لعلن انو اى احد يحضر كوبرا ميته نكون له جائزه ماليه و الكل صار يتزاحم يوميا يحمل كوبرا ميته و ياخذ فلوس و لاحظ الانجليزى ان عدد السكان صار يزيد يوميا الذين يحملون كوبرا ميته لياخذ الجائزه و بحث و وجد ان السكان عملوا مزارع لتربية الكوبرا و قرر القاء الحوافز الماليه مما اطر السكان الى اطلاق الثعابين حيه تجول فى الاقليم فى مدنه و هذا يشبه بالضبط مما عملته الانقاذ ان جندت امثال انس عمر لحمايتها فى حزب كانو يقولون ان عضويته 10 مليون سودانى و الكيزان الكبار حراميه و حنى لا تظهر سرقتهم تركوا كل عضوية المؤتمر الوطنى تسرق حتى لا تظهر سرقتهم و غطوها بفتوة التحلل اذا تم كشفك سرقتك و انس عمر يعلم علم اليقين انو لا يوجد مؤتمر وطنى و لا خلافه فقط شلة حراميه نهبوا البلد و لما الشعب انتفض صار يعوى كالكلب العقور و لا يدرى ما يقول . من اكبر الاخطاء عدم تغيير العمله حتى ينقطع الحبل السرى الذى كان يتغذى منه الكيزان و اليوم نسمع انهم يعدون لانقلاب عسكرى يقوده البرهان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ و اختلاف مع حميدتى؟؟؟؟؟

  4. أين حرية التعبير التي كنتم تتشدقون بها زيفا وخداعا؟
    نحن شعب منافق لذلك سنظل في مؤخرة الدول لاننا ما صادقين لا مع نفسنا لا مع الشعب.
    الحزب الشيوعي دارو كان فاتح في عز زمن الكيزان وكل الاحزاب كذلك تمارس نشاطها على الاقل بقدر من الحرية وان كنت ناقصة بالطبع.
    لكننا نرى الان عدم تحملكم لذات شعاراتكم التي حملتموها زيفا وتضليلا.
    وها انتم الان لم تحملوا لايف على الفيسبوك لأنس عمر. وحتى لو تم حل الحزب (وهو قرار يناقض مبادئ الديمقراطية) هذا لا يعني الحجر عل علي آراء المعارضين

  5. بعيدا عن كوز وعجوز وغيرها، المنطق هو سيد النقاش
    الخبر يقول: (طالب القيادي بالحزب الشيوعي صديق يوسف باعتقال رئيس حزب المؤتمر الوطنى المحلول بولاية الخرطوم أنس عمر، بإعتبار أن القانون لا يسمح له بالنشاط السياسي)
    السؤال:
    1- أين هذا القانون ومن أجازه وما هي عقوبة من يخالفه؟
    2- من هو المخول له تنفيذ هذا القانون (إن وجد)؟.
    3- لماذا تقاعس هذا المخول عن اداء واجبه؟

  6. حزب شيوعي شنو ؟ فاهم شنو ؟ شريف شنو ؟ انت لسىة في الوهم ده ايام كان نقد الله يرحمه يتحدث عن قفة الملاح وبقية الشيوعيين لمن يحكموها يحولوها جنة لكن كل شئ بان كيسكم فاضي اها البلد في يدكم 8 شهور لا عندكم خطة اسعافية لتوفير خبز ساااكت في الافران واليوم 4 شمور في السنة الجدية شغالين بدون ميزانية سااكت
    بل في الحقيقة ما شغالين البلد ماشة بالدفع الذاتي ساكت نفس كلام البشير للمتظاهرين ديل خونة ديل عملاء يا اخوان اخجلوا انتو اسوا من الكيزان على الاقل ديك كانوا شطار بينجزوا ويسرقوا انت لا انجاز ولو لقيتوا فرصة حتسرقوا

  7. انس عمر القيادي بحز ب اخوان الشياطن هو من امر بحرق النشاط ومكتب المدير المرحوم ابو زيد باجامعه مدرما ن الاهليه وغسل ادمغه الشباب وارسالهم الى الجنوب لابد من فتح ملف الجامعه وانخاذ الجانب القانونى الحساب ولد

  8. انس عمر القيادي بحز ب اخوان الشياطن هو من امر بحرق النشاط ومكتب المدير المرحوم professer ابو زيد باجامعه مدرما ن الاهليه وغسل ادمغه الشباب وارسالهم الى الجنوب لابد من فتح ملف الجامعه وانخاذ الجانب القانونى الحساب ولد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..