أخبار السودان

رجال الأعمال السودانيون في مصر يدعمون العالقين

القاهرة:الراكوبة

شهدت دار جمعية أبناء شرق السودان بالقاهرة توزيع أكثر من 250 كرتونة مواد غذائية بمبادرة خيرية من رجلي الأعمال المهندس عبد الرازق غندور وسيف الاسلام الفكي للمساهمة في حل أزمة العالقين ودعم بعض الأسر المتعففة من أبناء الجالية السودانية بالقاهرة.

وقال سفير النوايا الحسنة رجل الأعمال المهندس عبد الرازق غندور في تصريح صحفي إن هذه المبادرة أتت بغرض مساعدة الإخوة العالقين الذين تضرروا من إغلاق المعابر بسبب جائحة كرونا، مبينا أنه سيتم توزيعها عبر الإخوة في جمعية إبناء شرق السودان.

وأضاف غندور إن الدعم شمل مبلغ مالي نقدي بدل تنقل من وإلي مقر الجمعية بالدقي .

من جانبه ناشد رجل الأعمال السوداني سيف الإسلام الفكي الحكومة السودانية بفتح المعابر أمام العالقين وإدخالهم إلي أرض الوطن وسيتم حجزهم في الحجر الصحي ، مشيرا إلي الاوضاع الحرجة التي يمر بها العالقون السودانيون في مصر مناشدا بتدخل المجلس السيادي لحل تلك الازمة.

وأشاد بدور الجمعيات الطوعية ومنظمات المجتمع المدني التي ظلت ولازالت تدعم إخوتهم كل حسب قدرته.

محتوى إعلاني

تعليق واحد

  1. ليسوا رجال أعمال سودانيون ولكن رجال التهريب والخيانة السودانيون. لاتوجد دولة في العالم لها هذا الكم من الخونة المجرمين اللذين يسرقون خيرات بلادهم تهريبا وتزويرا كما في السودان ما يفعله هؤلاء السفلة بحق انهم يريدون التغطية علي عوراتهم لاتصدقوهم من يتعامل مع المصريين خائن بواب ومعهم مهربي الامارات اللهم انصر السودان آمين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..