أخبار السودان

وجدي صالح: الآن عرفنا أسباب صراخهم

الخرطوم: الراكوبة
عقب إعلان لجنة إزالة التمكين استراد عدد 390 قطعة أرض مسجلة بأسماء رموز النظام البائد وعائلاتهم بمساحة إجمالية تبلغ  248,894 متر مربع في  عدد من الاحياء الفاخرة في الخرطوم.  ذكر الأستاذ وجدي صالح  عضو لجنة إزالة التمكين في مؤتمر صحفي بالقصر الجمهوري مساء الجمعة أن القطع المستردة تشتمل على عدد 14 عقار من ضمنها برج يضم عشرة طوابق بحي كافوري تخص منظمة معارج للسلام والتنمية وهي منظمة  تتبع أسرة الرئيس المخلوع.
وقال وجدي: (الآن عرفنا لماذا يصرخون). مبيناً أن أصحاب شعارات (هي لله) لا يصرخون الآن من أجل الدين بل من أجل الدنيا مشيراً إلى أن حجم هذا الفساد يؤكد ذلك.

‫5 تعليقات

  1. ديل يا أبوي، شعارهم الفعلي الذي كانوا يُطبقون، ومن أول يوم، هو:
    “ما لوطنٍ قد عمِلنا، نحن للهط والإجرام فداء” !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    راحت عليكم، فاتكم القطار، يا خونة.

  2. *خلاصة البل مع محجوب شريف*⛔
    حليلك بتسرق سفنجة وملاية..
    وغيرك بيسرق خروف السماية..
    في واحد بيسرق .. تصدق.. ولاية؟
    ودا اصل الحكاية ..
    *وضروري النضال*✌🏼

    #هندوستان
    #كرتيستان
    #هي_لله؟
    ياكيزان ياحراميه ياقتله ياشيوخ الشيطان الله يلعنكم ليوم الدين

  3. على لجان المقاومه الشرفاء الضغط على لجنة إزالة التمكين بتخصيص مكاتب وتلفونات وايملات للمواطنين للتبليغ على الحراميه والفاسدين الدمروا السودان وتخصيص مكافأة لكل مواطن مبلغ بنسبة ١٠٪ من قيمة المبالغ المسروقه والمصادره صدقوني سوف تكتشفوا كل السرقات في فترة قصيره وترتاحوا وتريحونا.
    على كل الشعب السوداني التبليغ على كل فاسد إلى لجنة إزالة التمكين حتى يستطيع السودان النهوض والازدهار ويعيش شعبه الشجاع الأبي بعزه وكرامه.

  4. تحـيـة للبطل الهمام وجـدى صالح وسـيـر سـيـر الله ينصرك والشعب وراءك يحـميك . نرجو البدء فى عملية تغـيـيـر اسماء الشوارع والميادين والشركات والبنايات التى تحمل رموز الكيزان وافيدكم بأن الثوار قد اطلقوا على شارع عـبيد ختم اسم شارع الكنداكة ونرجو توافقوهم على ذلك .

زر الذهاب إلى الأعلى