أخبار السودان

لجان تسييرية في 3 بنوك ترفض العمل خلال ايام الحظر الكامل

الخرطوم:الراكوبة

أعلنت اللجان التسييرية لبنوك “تنمية الصادرات والعمال والمزارع” العمل بالمنشور المعدل من قبل البنك المركزي بشأن مواعيد جديدة لمزاولة العمل في ظل الظروف والمتغيرات الحالية ووفاة أحد منسوبي القطاع المصرفي وجود ٤ موظفين بالحجر الصحي.

وأكدت اللجان التسيرية في بيانات اطلعت “الراكوبة ” عليها مقاومة القرار من أجل سلامة العاملين بالبنوك والاكتفاء بوسائل الدفع الإلكتروني وتشغيل المقاصة للرد على الشيكات الواردة فقط من فروع الولايات مع ضرورة أن تتحدد كيفية حماية الموظفين وتوفير سبل الأمان لهم وأسرهم.

ورفضت فتح نوافذ الجمهور لما تشكله من خطورة على سلامة العاملين في المقام الاول بحكم تبادل المستندات والأوراق النقدية التى هى من أخطر نواقل الفايروس المستجد، وأعتبرت الإجراء متضارب مع كل قرارات وموجهات وزارة الصحة الداعية إلى الحجر المنزلى في هذا التوقيت لكل القطاعات العاملة بالدولة.

تعليق واحد

  1. كان الأفضل التشديد على طلب وسايل وقاية وحماية اكثر.. لكن إغلاق المصار ف كليا لمدة ٣ اسابيع سيوثر تأثيرا سلبيا على حياة الناس كلها بمافيها الموظفين االرافضين للعمل ومافيها توفير الأغذية والأدوية. كون بنك السودان تراجع عن قراره الأول هذه مجمدة وليس مذمة فالوضع يتطلب مراجعة اي قرار يثبت انه لن يؤدي في النهاية للهدف المنشود منه

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..