أخبار السودان

تبدأ اليوم جلسات التفاوض عبر الڤيديو كونفرنس

اليوم الاحد ١٩.٤.٢٠٢٠ في الساعة الواحدة بعد الظهر في مقر بعثة الاتحاد الأوربي بجوبا و الخرطوم مع مراعاة فروق الوقت , ستبدأ اللقاءات غير المباشرة بين الأطراف ألمختلفة عبر الفيديو. اللقاء غير المباشر الأول سيكون حول القضايا العالقة في مسار المنطقتين .
اللقاء التنويري للأجهزة الاعلامية سيعقد في الساعة الرابعة عصرا في مكتب المستشار توت قلواك بالجناح الغربي للرئاسة الجمهورية . بعد كل إجتماع علي الأجهزة الاعلامية التوجه لمكتب المستشار لحضور التنوير والأيام هي ( الاحد , الثلاثاء و الخميس من كل أسبوع ).
نريد ان نستغل هذه السانحه لنشكر الاتحاد الأوربي لمساعدتهم في تنظيم اللقاءات غير المباشرة
د. ضيو مطوك
عضو لجنة الوساطة.

تعليق واحد

  1. لا يزال المتفاوضون في جوبا يصرون علي عرقلة عمل حكومة الثورة, كنا نظنهم فعلاً كما سموا انفسهم بالجبهة الثورية, فكيف يكونون جبهة ثورية و هم جبهة تفاوض خارج البلاد حكومة ثورة , فلو ان لهم اي دور في الاطاحة بالبشير و نظامه لما كانوا خارج البلاد, كل الثوريون الحقيقيون امثال المرحوم علي محمود حسنين جاءوا للسودان فوراً لتهنئة الشعب المناضل بثورته , و ليس امثال جبهة تقاتل من اجل مصالحها الشخصية و المحاصصة… الوقت يمضي و هذا الكم من الحركات يعطل عمل الحكومة و تتسع الضائقة المعيشية بسبب تعنت الكم الهائل من الحركات … فلو كنتم سودانيون وطنيون حقاً لعرفتم و شعرتم بمعاناة المواطن اليومية التى انتم ضلع اساسي فيها اخطر من فلول النظام البائد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..