أخبار السودان

التعايشي: خطة أمنية مشتركة لضرب عناصر النظام البائد

الخرطوم : شذى الشيخ
كشف عضو المجلس السيادي محمد الحسن التعايشي تفاصيل اجتماع ضم أعضاء اللجنة العليا لمتابعة تنفيذ المصفوفة مع قيادات الأجهزة الأمنية في ولاية الخرطوم .وكشف التعايشي في تغريدات على حسابه في تويتر عن اتفاق على صياغة خطة أمنية مشتركة لضرب تحركات عناصر النظام البائد التي تهدف لزعزعة الاستقرار في البلاد واتخاذ اجراءات صارمة ضدهم تكفل نجاح المرحلة الانتقالية.
واعلن التعايشي عن تشكيل اللجنة المشتركة لبحث تكوين المجلس التشريعي في الموعد المضروب له وإكمال المشاورات مع كل الجهات ذات الصلة لضمان تكوينه بصورة تمثل جميع فئات وشرائح الشعب السوداني و اكد ان الالية وضعت منهجاً للعمل يقوم على جدولة المهام زمانياً وتفصيل اليات تنفيذ كل مهمة على حدة وأدوات تقييمها ومتابعتها ومن ثم وضعت المهام موضع العمل فوراً. واضاف “ستنتهج الالية منهج التواصل الدائم مع الرأي العام لتمليكه خطوات تنفيذ المصفوفة.وكشف عن بحث تشكيل مفوضية الخدمة المدنية وإعداد قانونها وضمان اتباع أفضل السبل لتعيينات الخدمة المدنية بما يضمن اختيار العناصر ذات الكفاءة وفق معايير عادلة وشفافة.
الجريدة

‫4 تعليقات

  1. علي لجان المقاومة التصدي لتحركات الكيزان. الحكومه الانتقاليه كل ما تقوم به هو تكوين اللجان بمعية النائم العام الحبر وندخل تاني في اسلوب المماطله واللك والعجن.
    نشامة لجان المقاومه تستطيع منع الكيزان من التحرك اضربوهم بالعصي والسيخ والحجارة وقنابل المولوتوف كما كانوا يفعلون معنا.
    يا فرسان لجان المقاومه لا تنتظروا اي رد فعل حاسم من حكومة الهبوط الناعم ولجنة البشير الامنيه.الامر في يدكم لا تسمحوا بضياع الثوره وقصاص الشهداء دين في اعناقكم..

    1. دا الكلام يا بطحاني ،،، فلنضرب الجرابيع ضرب غرائب الإبل ذي ما كأنو بعملو في سنوات ضلالهم و تمكينهم و عدم انتظار عساكر البرهان و حميرتي ،،،

    2. لا يا البطحاني .. دا شُغل كيزان .. قنابل الملتوف والسيخ لو الثوار عايزين يستخدموها كانوا إستخدموها في مواجهة الرّصاص أثناء عنفوان الثورة .. تقوم تنصحهم بإستخدامها الآن وقد أصبح لهم لجان تعمل على تفكيك النظام الكيزاني صامولة صامولة .. بمزاج ونعومة مُفرطة .. “نعومة” تعمل حساسية لأبو شوك الرّوحو محرّقاهو و”الكرونا” زاراهو .. أيوة الإستعجال لشنو ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..