أخبار المنوعاتجريمة وأحداث

تعرض مذيع للنهب في الشارع تحت تهديد السلاح منتصف النهار

الخرطوم:الراكوبة

تعرض المذيع في قناة سودانية ٢٤ حذيفة عادل لمحاولة نهب تحت تهديد السلاح منتصف النهار في وسط الخرطوم .

وذكر حذيفة علي صفحته في الفيس بوك انه تعرض لمحاولة نهب وتهديد بالسلاح من ثلاثة افراد حاولوا الاستيلاء علي موبايله بعد صلاة الظهر مباشرة .

واشار الي قيام مارين بانقاذه من النهب المسلح وقاموا بمعاونة نظامي بالقبض علي الناهبين .

وعبر عن استغرابه لغياب القوات الامنية عن منطقة وسط الخرطوم في ايام كمثل ايام الحظر هذه .

‫2 تعليقات

  1. عشان كدا أبدا ما تجاروا العالم الخارجي فيما يتعلق بإطلاق سراح السجناء أولا ما عندكم فكرة عن أسباب السجن في الخارج ثانيا السجن أمان للمسجون ووقاية من كرونا لا في مغترب دخل عليهم ولا مخالط والتالي السجن حفظ ليهم في المقام الاول وبعدين ماتنسوا البلد فيها حظر يعني حايمرقوا من حبسة لي حبسة ما معروف فيها اكل ولا لا وكذلك هل يعقل الزول الطليق يبقي عليهو حظر و.ضائقة معيشية وكرونا ومساجين يهاجموا نهارا جهارا

  2. انحنا قلنا السياسة فن الممكن ولا مكان للمستحيل في السياسة ورضينا على مضض بالعمل مع المجلس العسكري الانقاذي بس الظاهر انه الكيزان والمرتزقة واولاد الحرام كلهم شغالين لحمدوك وحكومته والمجلس الانقاذي والعساكر شمتانين فينا، مع انه افشل وزارة في السودان وزارة الداخلية ووزارة الدفاع تحت سيطرة المجلس العسكري وكمان مسيطرين على بنك السودان ورافضين تغير العملة لانه بيوتهم ومزارعهم مليانة بشوالات من الفلوس.

    هناك تحالف قوي بين الكيزان والمرتزقة من امثال ذوالنون واولاد الضي وطباخ الرئس والامنجية وشوية صعاليك ماشين خلفهم، كمان هناك للاسف شوية بهائم من الثوار شابكننا قحت قحت ، هي كومين يعني طريقين لا ثالث لهم يا قحت يا كيزان والبلد ما تتحمل مزيد من الانقسام ومافي مكان للون الرمادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق