فوز غير مقنع للأهلي شندي السوداني في الكونفدرالية

كووورة- إستهل فريق الأهلي شندي السوداني مشواره ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية في نسخة العام 2015 بشكل مربك بعد تحقيقه الفوز على ضيفه الكونجولي فريق إتناشيتيه بنتيجة 2-1 وذلك في اللقاء الذي جرى بين الفريقين مساء اليوم الجمعة بمدينة شندي شمال السودان في المباراة الأولى بين الفريقين في البطولة بدور ال32.

أنهى الأهلي شندي الشوط الأول متقدما بهدف لمهاجمه أحمد نصر الدين في الدقيقة 44, وقبل مرور 10 من الإستراحة أضاف النيجيري كليتشي الهدف الثاني, قبل أن يقلص الضيوف النتيجة عند الدقيقة 84.

,وسيطر الأهلي شندي على مجريات اللعب وهاجم بكثافة عبر فارس وعماريه وأحمد نصر الدين, خاصة الاخير الذي سدد نحو المرمى اكثر من ثلاث مرات وكاد في إحدى محاولاته أن يحرز الهدف الأول في الدقيقة 24.

ونتج عن ضغط الأهلي الهجومي العديد من الضربات الركنية التي من إحداها خطف المهاجم الشاب أحمد نصر الدين الهدف الأول مستفيدا من الكرة التي لعبها القائد هيثم مصطفى.

وبعد الإستراحة اصر الأهلي على الإستمرار في ضغط الضيوف ووصل الفرق السوداني عدة مرات حتى سجل الهدف الثاني عبر المهاجم النيجيري كليتشي أوسونوا وذلك بمتابعته لكرة إرتدت من حارس إتانشيتيه في الدقيقة 52.

وأضاع الأهلي فرصا كثيرا فعوقب على تفريطه في الدقيقة 84 بهدف للضيوف قلصوا به الفارق والذي سيكون أثر كبير في مباراة الرد بعد أسبوعين في العاصمة الكونجولية كينشاسا.

وبعد المباراة قال المديرالفني لفريق إتانشيتيه الكونجولي برونو نوكولو في تصريحات لوسائل الإعلام :”لقد كانت مباراة صعبة, صحيح نعرف الأهلي شندي ولكن تفاصيل المباراة كانت صعبة، لكننا تمكنا في نهاية المباراة من إحراز هدف سيعزز من حظوظنا في مباراة العودة”.

بينما قال البرازيلي ماردينا المدير الفني لفريق الأهلي شندي: “لعبنا جيدا, فقد كنا جيدين الشوطين , كما كانت محاولاتنا للوصول إلى المرمى كثيرة أيضا, ولكننا لم نتمكن من احراز أهداف من فرص كانت كفيلة على جعلنا نخرج بنتيجة فوز كبيرة, ومع ذلك نحن قادرون على التأهل من مباراة العودة بالكونجو”.

تعليق واحد

  1. لم يجدوا مسانده من حكام الطريفي وصلاح اجمد فطبيعي أن يخرجوا
    بهذه النتيجه التي تقول أن الفريق غادر بنسبة 90%…من يعتمدون
    سياسة اللعب تحت الطاولات واللعب لصالح غيرهم بمساعدة حكام الهلال
    فمن الطبيعي أن يخرجوا من الباب الواسع…

  2. ايها الزول الاسلامى انت حاقد على الاهلى لانو بغلب المريخ وسيظل يغلبو ولاتخلط الكيمانه الاهلى كمان بغلب الهلال يعنى هو شخصية لانتنى لخيالك المريض ولادخل للحكام بانتصارات الاهلى

  3. لم يجدوا مسانده من حكام الطريفي وصلاح اجمد فطبيعي أن يخرجوا
    بهذه النتيجه التي تقول أن الفريق غادر بنسبة 90%…من يعتمدون
    سياسة اللعب تحت الطاولات واللعب لصالح غيرهم بمساعدة حكام الهلال
    فمن الطبيعي أن يخرجوا من الباب الواسع…

  4. ايها الزول الاسلامى انت حاقد على الاهلى لانو بغلب المريخ وسيظل يغلبو ولاتخلط الكيمانه الاهلى كمان بغلب الهلال يعنى هو شخصية لانتنى لخيالك المريض ولادخل للحكام بانتصارات الاهلى

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..