أخبار السودان

عطاءات جديدة لاستيراد الوقود …وتفريغ بواخر محملة بالغاز والجاز والبنزين

الخرطوم : الراكوبة

كشفت وزارة الطاقة والتعدين عن الشروع في التجهيز لإجراءات فتح عطاءات جديدة لاستيراد الوقود .

وأعلن مدير إدارة الإمدادات بوزارة الطاقة والتعدين جمال حسن لـ(الراكوبة) عن تفريغ شحنة باخرة بها ٢٠ الف طن من الجازولين .

وكشف عن توقعات بتفريغ باخرة بنزين تحمل ٣٢ الف طن خلال الأيام القادمة، معلنا عن تأكيدات وزارة المالية بسداد قيمة باخرة غاز بها ١٢٠ الف طن،وقال انها سوف تكون حل جذري لمشكلة الغاز بالبلاد ،ونوه الي أن إجراءات السداد تؤخر التفريغ حتي تتأكد الشركة من توريد قيمة الشحنة في حسابها .

‫3 تعليقات

  1. المشكلة غير ذلك .. من فضلكم خليكم ناس منضبطين وإذا قلت كلام نفذوه وعيب والله أن تعلن الحكومة قبل قرابة الأسبوع أن توزيع الوقود لن يكون مختصرا على طلمبات محدده حتى تنتهى الصفوف الفضيحه هذه والغير طبيعيه لانه رغم الحظر الموجود لايعقل ان تكون الصفوف بهذه الكثافه ولكن برغم كل الوعود الحكومية والتى جاءت على لسان ناطقها الرسمى فالواقع يكذب كلامهم ولازالت معظم الطلمبات مقفلة ولازالت كل المعالجات التى ذكرت ذهبت مع الريح ولم نجد حتى من يعتذر ولو الحد الادنى إن شاء الله زى إعتذار السيد مدنى وزير التجارة فى موضوع صفوف الخبز .. !!
    هذه الصفوف والله جليطة وفضيحة وعيب ولا تشبه حكومة الثورة ولاتشبه الثوار وتستوجب من قوى الثورة ومن لجان المقاومة أن نحدد يوماً محددا وفى توقيت واحد لنقف فيه دقيقتين كل فى موقعه إعتذاراً للشهداء وتقديرا لدمائهم الغالية ..!!

  2. الهواء مليان غاز ما قادرين تستخلصوا بالتمييع هدرجة بالبرودة تكثيف جذب مهندسين الكيمياء وين ستات العرقي اشطر منكم ما قادرين تشغلوا مكنات غاز ولا جاز بخليط فيو عرقي .

  3. بالتوفيق انشاءالله،حتي نتخلص من كل صفوف المخلوع ،وكل فلول المخلوع ،وكل نفايات المخلوع،خرمجة ثلاثين سنة ،دايرة صبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..