أهم الأخبار والمقالات

قيادي بالحرية والتغيير يعلن تكفله بعلاج الناشط الإعلامي (شو تايم)

أعلن القيادي بقوى الحرية والتغيير الأستاذ “محمد ضياء الدين” على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، اليوم الإثنين، عن إستعداده في المساهمة في علاج الناشط الاعلامي السوداني “شوتايم” عن طريق جهات متخصصة، وكشف “ضياء الدين” لأول مرة عن تعاطي “شوتايم” لحبوب مخدرة.

وجاء في تدوينة “ضياء الدين” : إطلعت على لايف لشو تايم، حزنت جدا لما وصل إليه هذا الشاب، إعترف بإستعماله لحقن وحبوب مخدرة، وكان واضحا لكل من تابع اللايف انه كان في حالة غير طبيعية، أعتقد أن هناك جهة إستهدفت هذا الشاب بطريقة ممنهجة لتدميره.

وأضاف محمد ضياء الدين متحدثاً عن الناشط إبراهيم عبد الرحيم الشهير ب شو تايم : شو تايم شاب قدم الكثير للثورة السودانية، علينا الآن أن نمد له أيدينا حتى لا ينهار بشكل كامل، أنا على إستعداد للمساهمة في علاجه عن طريق جهات متخصصة.أرجو من المقربين إليه إقناعه بالعلاج. والاتصال بي في الخاص، مردفاً: كما أرجو من الثوار مراعاة الظرف الإستثنائي الذي يمر به، بعدم استفزازه أو الإساءة إليه.

مؤكداً أن علاج شو تايم واجب علينا كلنا ختو في بالكم، من إستهدف شو تايم يمكنه إستهداف الكثير من شباب الثورة أضبطوا هذه العصابة خليكم واعيين يا شباب.

🛑. كفاكم متاجرة بدماء السودانيين وصحتهم يا مندسين فهذه هي حقيقة ما أصاب شوتايم بلسانه‼️. لم يصدق المندسين الذين اتخذوا من دماء شهدائنا الكرام سلعة يتاجرون بها صباح مساء وإستخدامها في حربهم القذرة ضد حكومة الثورة وحاضنتها السياسية أن قال شوتايم (شفاه الله) كلمتين وهو في هذه الحالة فاتخذوا ما قاله سلعة جديدة يتاجرون بها فقاموا بنسج حكاية خيالية حولها وصلت إلى شيطنة الإعتصام الطاهر وكله من أجل تشويه حكومة الثورة.‼️. لكن لأن الثورة كما ظللنا نكرر مباركة فقد كان شوتايم بنفسه قد قال في وقت سابق أن من قام بحقنه بالمخدرات هو جهاز الأمن التابع لتنظيم هؤلاء المندسين.‼️. إن حرب هؤلاء المندسين ضد حكومة الثورة لمصلحة تنظيمهم قد أصبحت واضحة للجميع، ومن واجب الثوار التصدي لهذا العبث وفضح تلك الدسائس تحصيناً لبلدنا وثورتنا من القذارة التي يفرزها هؤلاء المندسين. #حاربوا_المنظومة_الخالفة_للهالك_الترابي

Opublikowany przez ‎محاربة الكيزان المندسين‎ Środa, 6 maja 2020

يُذكر أن الناشط “إبراهيم عبدالرحيم” المعروف ب شو تايم، من مواليد شمال دارفور، درس المراحل الابتدائية والثانوية في مدينة الفاشر ومن ثم التحق، بجامعة الخرطوم كلية المختبرات قسم المايكرو بايولوجي.

لمع نجمه من خلال نشاطه بمنصات التواصل الإجتماعي و إسهاماته في إنجاح الثورة السودانية بفيديوهات المباشر منذ بداية الحراك الشعبي، إلا أنه ظل ناغماً في الفترة الأخيرة على قوى الحرية والتغيير، متحدثاً عن “تصحيح مسار الثورة”.


السوداني

‫16 تعليقات

  1. كشف ان ناس قحط كانوا يوزعون المخدرات لهم فى القيادة
    واللايف موجود ونزل اليوم و ذكر الاسماء
    يعنى دمرتم الشباب لتصلوا. الكراسى
    وليس وحده يجب التحقيق وفتح بلاغ يا عواليق

    1. هل قال بأن ناس قحط كانوا يوزعون المخدرات لهم فى القيادة؟ اتق الله ولا تكذب. لقد سمعنا بهذه الدعاية وقتها واستبعدنا أن يحدث ذلك وسط هؤلاء الملايين ولا أحد يستنكره ويكشفه. هذا لا ينفي بالطبع أن هناك أفراداً يتعاطون هذه الموبقات!

    2. اسكت يا واطي يا كاذب الوعد ق.ح.ت وليست قحط فالقطح رأيناه خلال الثلاثين عاما من حكمكم، الذي استعملتم فيه كل انواع الدجل والشعوذة، من حور عين رآهم نبيكم الهالك الكذاب الترابي وملائكة يحاربون في احراش الجنوب مع مهوسيكم وفي المحصلة الناهية ذهب الجنوب وذهبتم انتم الي مزبلة التاريخ يا حرامية يا دجالين “قحت” اشرف منكم ومرمقت انوفكم في التراب.ى في حياتي لم اري شخص تافه مثلك يا كاذب الوعد.

    3. اعتذر عن هذا الكذب فانو كوز كاذب عديم التربية اعذروني فلم اجدومن يهتم بي اب ضعيف فقير جاهل لا يهش ولا ينش تبيع امي شرفها مقابل اطعامنا واصلا ليس لديها شرف لذا لم اجد خرجا في الانضمام لعصابة الكيزان فملهم مثلي بظاءا من الساقط الرقاص مرورا بفار الفحم ةعندما انضممت لهم منذ الثانوي بدات امارس اللواط معهم ولكن عندما كبرت وجرى المال الخرام في يدي تزوجت وانجبت وما زلت امارس اللواط

      1. تتغمس اسم صادق الوعد وانت اصلا تثبت أن قحط مشروعها هو المخدرات والدعارة والشذوذ فى الاعتصام انت أغبى مثلى
        اكتب أكثر عن قحط فكل الموبقات
        عملتها قحط. الوصول. الكراسى
        كما قالت ام كشة
        قال أعتذر يا جاو انت

    4. انحنا عارفنكم جندوكم الكيزان في معسكرات التدريب، والواحد وقت يفقد شرفه ممكن يعمل اي حاجة ويقول اي حاجة بدون اي وازع من ضمير أو دين.

  2. بالرغم مع تعاطفي مع ابراهيم شوتايم بس الحقيقة الموجعة روحهم قصيرة وناسين ولا متناسين ان هناك اناس لهم عشرات السنين يناضلوا لا كلو لا ملو ومنهم من استشهد ومنهم من ينتظر ومافي عرف عنهم شيء دي قضيتهم وهم مؤمنين بيها ، اما الشباب العايزين يصرفوا لنا وهم الطريق الثالث (لا كيزان ولا قحاطة) طيب أنت لو انسان شريف بتساوي قحت مع الكيزان، هذه برنامج مدروس ومخطط له من قبل الكيزان، ومجندين له خالد الاعيسر وذو النون واولاد الضيء ويعمل معهم الصف الثاني من الكيزان وبعض الخرفان الماشة خلف النعاج. ديل جماعة اللون الرمادي مرتزقة العاطلين عن المواهب والعمل يبعون الوطن ومفتكرين نفسهم البديل ، ومن حيث يدرون ولا يدرون هم مجردة اداء في يد الكيزان ينفذون مخططاتهم.

    مافي طريق ثالث عايزين تروحوا مع الكيزان مبروك عليكم باباي ورحمة الله بس الرمادية دي مابتنفع ، يا تكونوا مع الثورة وحكومتها وجماهيرها التمثل 180 منظمة من الاحزاب والمنظمات والنقابات وبكل اخطائهم وخلافاتهم بس لافيهم خائن لا حرامي، اما كل يوم طالعين عاملين لي مناحة وحملات منظمة ضد الوزراء وباسم ثورة التصحيح، من اولى بثورة التصحيح الـ 30 سنة من الخراب من لصوص وقتلة محترفين ولا سنة لم تكملها حكومة الثورة ووزرائها.

    والعارف شباب دارفور شايتين وين بالله يشرح لينا والله غلبني أفهمهم شايف انهم بشتتو في الكورة حيثما اتفق.

  3. قحت هى من استخدمت توزيع المخدرات وتكتيكيا مع صلاح قوش واعضاء من جهاز الامن. وكانو يستخدمون بنات اليسار وتمت التجربه مع دسيس مان والكثير من الشباب —

    1. اسكت يا كذاب يا عمر موزة اليسار دا حارقكم جدا لانه ظل يكافح ثلاثين عاما في تجميع قوي الشعب الحية للحظة الانفجار الكبير (بق بانق) وكان واثقا من ذلك والان تبكون اطلال خولة. موتوا بغيظكم يا حرامية يا لصوص بيننا وبينكم لجنة تفكيك التمكين سرقتم الحكم وانتم عريانين ومقطعين واستوليتم علي كل شيئ هذه دولة الصحابة الجدد من امثال كرتي الكرتة.

  4. والله شي مؤسف ان يصل هذا الشاب لهذه المرحلة هذا الشاب من رموز هذه الثورة لذلك يجب على قوى الحرية والتغيير ان تقف معه وتساعده حتى الخروج من محنته هذه والشكر اجزله للاستاذ محمد ضياء الدين

  5. طريقة الابتزاز البيعملوا فيها الشباب ما كويسة، شوتايم وصل لمرحلة الادمان يعني بيأخذ في هذي الحبوب اكثر من سنة ونصف ، يعني الموضوع لا فيه شيوعيين لا فيه كيزان الموضوع انه البلد مليانة مخدرات ودخلت بالكونتنرات وشغل الاعلام مرهق واغلب الاعلاميين في العالم بياخذوا حبوب بكميات محدودة وعند الحاجة لتحمل ضغط العمل في ظروف صعبة بعضهم ينسى نفسه ويفقد الكنترول ويواصل فيها وتساعده يشتغل وينتج بصوة غير طبيعية بس على حساب صحته وبذلك تزيد الجرعات يوم بعد يوم ويدمن العمل والحبوب معاً وهذا الحدث لشوتايم مع ظروف الثورة وكثرة العمل بس يدخلوها لينا عنصرية وقحت وهم الشرفاء ونحن اولاد الحرام ده كلام ما مقبول.

    ويا شوتايم انحنا مقدرين انه حالتك صعبة مع الهباب ده بس خليك من المتاجرة مرة بامهات الشهداء ومرة بي صحتك ومرة ناس قحت عايزين يقتلوني ومرة بالعنصرية اولاد البحر واولاد النهر ، ناس قحت ديل انت مفتكرهم سمكرجية مع احترامي ، ديل نصفهم دكاترة ويعاينو في عيونك بيعرفو من كم شهر بتاخذ الهباب ده ولو فحصوك كويس بيعروفك متى بدأت .

    1. “مفتكرهم سمكرجية مع احترامي”
      مع أحترامي أيضا يا اخوتنا الدكاترة عندما نظرتم في عيون ابراهيم لماذا لم تخبروه بالتوقف عن تعاطي الهباب؟

      السمكرجية عندهم أبناء أطباء و مهندسين و “مهنين وقحاته” . ابراهيم غلط وتعاطى و من اعطاه ايضا أخطأ … الاجيال المعافاة دوما بتأخد بيد بعض …. نؤازر شو تايم ليخرج من محنته و يعاقب من افشى السموم و ” الهباب” بين الناس و لو بعد حين.
      التحايا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق