أخبار السودان

وفد مركزي من قوي الحرية والتغيير يطمئن علي الاوضاع الصحية بالنيل الابيض

اطمأن الوفد المركزي لقوى الحرية والتغيير الزائر لولاية النيل الابيض برئاسة عضوي اللجنة المركزية لقوى الحرية والتغيير دكتور جمال ادريس و يوسف محمد زيد،على الموقف الصحي بالولاية.

و بحث الوفد اليوم مع وزير الحكم الاتحادي دكتور يوسف ادم الضي و المشرف على ولاية النيل الأبيض خطة الولاية لدرء جائحة كورونا والترتيبات الصحية الجارية للحد من انتشارها .

وقال دكتور جمال ادريس عضو اللجنة المركزية لقوى الحرية والتغيير أن الوفد اطمان علي الموقف الصحي بالولاية من خلال التقرير الذي قدمته وزارة الصحة بالولاية والذي تناول المشاركات المجتمعية عبر دعوة كل فعاليات الولاية للمساهمة في درء هذا الوباء .

واضاف ادريس قائلا “أن النيل الأبيض من الولايات الواعدة ولديها إمكانيات كبيرة”مشيرا الي مقدرتها لمجابهة هذا الوباء والاستفادة منها في بناء وتعمير المؤسسات التي تم تخريبها من قبل النظام البائد .

فيما أعرب يوسف محمد زيد عن سعادته بالتفاعل المجتمعي بولاية النيل الأبيض لمجابهة فيروس كورونا داعيا للعمل مع المؤسسات ذات الصلة في الحقل الصحي للتوعية والتبصير بمخاطر الوباء ومناشدة المواطنين التقيد بالاجراءات الاحترازية الصحيه دون الإصابة بهذا الفيروس الفتاك متوقعا أن تخطو ولاية النيل الأبيض خطوات واعدة في المستقبل لامكانياتها في الزراعة والصناعة والثروة الحيوانية والتي تلعب دوراً مهماً في تحقيق مطالب الثورة والثوار بأن ينعم المواطنون بالعيش الكريم في الحياة.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..