أخبار السودان

ارجاع 20 الف ضابطا و جنديا وضابط صف للجيش

الخرطوم:الراكوبة

اعاد رئيس مجلس السيادة القائد الاعلي للقوات المسلحة الفريق اول عبدالفتاح البرهان 20 الف جندي وضابط صف للخدمة بعد ان تم احالتهم للتقاعد سابقا في عهد وزير الدفاع السابق ابان العهد البائد عبدالرحيم محمد حسين .

واصدر البرهان قرار بالرقم 180 يوم 6 رمضان بالارجاع للخدمة بناءا علي توصية لجنة المفصولين تعسفا .

‫4 تعليقات

  1. عقبال من أقيلوا من جهاز الأمن والمخابرات آبان العهد البائد بتهمة المحاول الانقلابية …

  2. يا عالم يا بجم القائد الأعلى للجيش هو مجلس السيادة بكامله أو أغلبية ثلثيه وليس رئيس مداولاته في الفترة الراهنة أو القادمة!!! نعم هناك تغول إعلامي من المكون العسكري وأمانة القصر الرئاسي العسكرية التي تعمل بالأوامر وليس اللوائح وقد ظهر هذا جلياً في موضوع الاتفاق على أو التوصية بإقالة وزير الصحة اثر اجتماع مشترك بين (بعض) أعضاء السيادي وحمدوك و(بعض) الوزراء وبعض قوى الحرية التغيير ولا أدري من كان مرر الاجتماع ومن أملى عليه مقررات الاجتماع أم تخيلها من نفسه؟ ومن هذا يتضح أن أمانة القصر ومجلس السيادة لا تعمل بالضوابط ولكن بالأوامر والواضح أن مقرر الاجتماع لم يستعر أمام الاجتماع ما تقرر حتى يجيزوه أو يرفوه وإنما تنفض اجتماعات المجلس م توم الأمانة بصياغة المقررات ورفعها مباشرة لرئيس الجلسة وهو رئيس الأمانة!!!

  3. هل نحن بحاجة الى هذا الكم من الرتب الرفيعة خاصة بعد عملية السلام . مفروض يقاص العدد

  4. ما مصير ضباط وجنود حركات الكفاح المسلح بعد تحقيق السلاح.. هل كذلك سيتم دمجهم في القوات المسلحة فبالتالي سيكون العدد أضعاف مضاعفة.. لست متعرض على إعادة ال٢٠ الف جداََ لكن لشي في نفس يعقوب وانتم ادري بها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..