المنوعات

السر قدور: لم استلم أموال من فنان لإشراكه بـ”أغاني وأغاني”

"يشوفوا دافعين لي منو" وليس من صلاحياتي اختيار الفنانين

حوار: محاسن احمد عبد الله

 شهد البرنامج الغنائي “أغاني وأغاني” مؤخرا هجوما مكثفا وانتقادات واتهامات طالت مقدمه الأستاذ السر قدور , بأنه من يأتي بالفنانين للبرنامج مقابل أموال, كما أنه ظل يجامل الأصوات الضعيفة بكلمة “هااايل” ويطلق عليهم الألقاب, وأنه من يتحكم في اختيار المشاركين في البرنامج والكثير من الاتهامات.

في لقاء متكامل حول تلك الانتقادات والاتهامات أجاب قدور بكل صراحة خلال هذا الحوار:

 

قيل إنك من تختار الأصوات المشاركة في البرنامج؟

 ابدا- انا اختار المواضيع والأغنيات فقط ومن ثم أقدمها لإدارة القناة وهي الجهة المسؤولة-  انا بعيد منها وإذا كنت من اختار كنت “أدخلت” معارفي من الفنانين.

 

يقال ان السر قدور يأخذ أموالا من الفنانين الجدد مقابل المشاركة في البرنامج؟ طبعا مستحيل, لم استلم مال من فنان ومن يتهم عليه بالإثبات، كل فنان يستحق المشاركة يشارك بما لديه من موهبة “يمشي يشوفوا دافعين لي منو”؟.

 

يقال انك تجامل الفنان أكثر من اللازم حتي وأن كان أداءه ضعيفا وتطلق كلمة “هااايل”؟

 عندما يأتي فنان للبرنامج فقط ادعمه كما فعل معنا غيرنا في مجالاتنا المختلفة، وفي أحيان كثيرة يتم انتقاد الفنان لمستواه الغير مرضي لكن ادعمه بكلمة “هايل” ليشعر بالمسؤولية ويجتهد أكثر, في النهاية أغلب المشاركين في بداياتهم الفنية.

 

 ما رأيك في الهجوم الذي شنه البعض بسبب أزياء فناني البرنامج؟

مؤخرا أصبح الفنانين الشباب يقدمون أنفسهم بالأزياء ونوع معين من الحلاقة مثل ما يفعل لاعبي كرة القدم، لكني أرى أنها موضة شبابية لا أهتم بها بقدر إهتمامي بما يقدمون من أغنيات.

 

ما هي رسالتك لهم للاهتمام بالإداء؟

رسالتي لهم بان يهتموا بفن الأداء ومعرفة النصوص خاصة نص الحقيبة وهو ما أسعى دائما بضبطه في البروفات.

من الذي يختار لهم الأغنيات؟

الفنانين هم الذين يختاروا لكن حلقة الفنان محمد وردي وعبدالعزيز المبارك انا من اخترتها ، أما بالنسبة لمواضيع الحلقات أقوم باختيارها من وقت مبكر قبل رمضان بأربعة أشهر بعدها القناة تختار الفنانين والفرقة الموسيقية.

” ضحكتك” أصبحت ماركة مميزة للبرنامج والبعض يري بأنها مصطنعة؟

 أطلق ذات الضحكة وقال:”في منطقتي التي نشأت فيها الدامر عندما كنت طفل صغير كنت أجلس وراء ابائي وأجدادي في مجالس الضحك والسمر تأدبا وعندما تطلق نكتة كنت أكتم الضحكة ثم أطلقها ومنذ ذلك الوقت كانت تلك الضحكة بمعني أنها منذ طفولتي وليست مصطنعة كما يروج البعض.

‫3 تعليقات

  1. البرنامج اصبح سمك. لبن . تمرهندى .بقى زى قعدات الشباب بشارع النيل .برنامج بدون طعم أو لون . وزى حلة العزابة (القطر قام ) فى مؤدين هذا العام يمكن يغنو فى الحمام لنفسهم او لاصحابهم فى الحله . البرنامج أصبح سمج مكرر والاستاذ السرقدور مع احترامنا له اصبح يهتم بالمقابل المادى أكثر من المادة المقدمة ومستوى المؤدين للمادة

  2. القروش التى قيل انك تاخدها من الفنانين او ماتاخدها هينه .. خليها ورينا تاخد كم من القناة وهل تدفع منها ضريبة وكم تدفعها ؟؟ والزكاة كم ههه هاااى !!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق