أهم الأخبار والمقالات

وزير المالية يبشر بفرحتين الهيكل الراتبي الموحد واسترداد ممتلكات الشعب

بشر وزير المالية ابراهيم البدوي الشعب السوداني بفرحة الهيكل الراتبي الموحد وبفرحة استرداد ممتلكات الشعب من النظام البائد .

وقال البدوي فى تصريحات صحفية ان الهيكل الراتبي الموحد اعاد حقوق مسلوبة لفئة مقدرة من منسوبي الخدمة العامة ، مشيرا الى فرصة الاعلام الكبيرة لتبصير الرأي العام بحجم الإستلاب والجهود المقدرة التى بذلتها اللجنة في استرداد الممتلكات .

واكد اهتمام وزارته بلجنة ازالة التمكين ومحاربة الفساد واسترداد الاموال مشيرا للجولة التى تمت اليوم للمرافق التي استردتها اللجنة من أجل تبصير الرأي العام بالعمل الوطني الكبير الذي قامت به هذه اللجنة ولتعريف الشعب السوداني بالمقدرات والممتلكات التي تم استردادها لهم بعد ثلاثين عاما من الستلاب .

وهنأ البدوي الشعب السوداني بعيد الفطر المبارك معربا عن امله ان يعود علي البلاد باليمن والبركات و ّأن يرفع عنها هذه جائحة الكرونا وان يعم الاستقرار والسلام والرخاء والتقدم الاقتصادي والتحول الديمقراطي بالبلاد .

‫2 تعليقات

  1. (الهيكل الراتبي الموحد) … كارثة حلت بالسودان… بل هي طعنة نجلاء في خاصرة ما تبقى من اقتصاد البلد … أقوى اقتصادات الدنيا وبسبب (تداعيات كرونا) تعمل الآن على تخفيض رواتبها والاستغناء عن الآلاف من الوظائف … من أين لوزير ماليتنا تغطية هذه الزيادة الهائلة …؟ قريبا سيصبح البعير بدون سنام …
    هذا الرجل يجب ان يُحاسب لا أن يُشكر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق