أهم الأخبار والمقالات

في ذكرى فض الاعتصام .. حميدتي يدعو لتحمل المسئولية مع المجلس العسكري

دعا نائب رئيس مجلس السيادة الفريق أول محمد حمدان دقلو حميدتى إلى معالجة ملف فض الاعتصام في ذكراه الأولى وتحمل المسؤولية مع المجلس العسكري وتقديم الجناة للعدالة.

وأعلن حميدتي خلال مخاطبته أمس، افطار خاص بقوات (الدعم السريع)، ان الفترة الانتقالية محروسة. وقال الشعب الان يجنى ثمار ثورته ونحن مع المدنية وهدد اليد التي تمتد للثورة بأنها سوف يتم قطعها.

ونوه حميدتي إلى انهم مستيقظين لمواجهة المؤامرات وجهات لم يسمها تسعى لإجهاض الثورة، وشن مجددا هجومه على رئيس المخابرات السابق صلاح قوش واتهمه بتنفيذ اجندة خارجية.

وزاد: نقولها النظام السابق انتهى ولن يعود، وأكد على أن الحكومة الإنتقالية تعمل بروح الفريق الواحد، بأضلاعها الثلاثة مجلسي سيادة ووزراء وحرية وتغيير.

دبنقا

‫9 تعليقات

    1. كتب أبو عفان فى سطر ونصف ،
      عن جميع ما حدث وما سيحدث
      وختم بقوله : كما تُدينُ تُدانْ .
      * صوره إلى :
      حميتوت .

  1. حميدتي يقول قوش يعمل لصالح أجندة خارجية وانت تعمل لصالح الامارات اساسا والسعودية ومصر انت ياحميدتي وتهرب الذهب اليها التي تبيعه لاسراءيل ومعه تجارة الضمغ والابل والسمسم الي مصر وترسل المرتزقة ورفضت تماما سحبهم من ليبيا واليمن ولولا الضغط والرفض الوطني لما قمت بسحب بعضهم وان لا زال جنجويدك باقون هناك ويقتلون باسم السودان فجلبت لنا الاحتقار والبغض من هذين الشعبين وغيرهم ..انت ياحميدتي من قتلت اولادنا في القيادة ومعك الكباشي كبش الكبابيش إذن الوضع واضح والجريمة ارتكبتها انت مهما كذبت. جاوب واجب ياحميدتي عمالتك وغدرك لم يصل لهما قوش. فهو تلميذ عندك ولكنها قوة العين والتحدي الله يشيلك. اللهم انصر السودان آمين

  2. أقول من التعجب ليت شعري **** أأيقـاظ آل دقلو أم نيـام
    غواصات الرباعى (على كرتى، هاشم عثمان الحسين سعد، صديق سيد احمد والرشيد فقيرى) كوادر الصف الثانى “اولاد سعادتو” لا تزال متغلغلة بين صفوفكم
    متربصة واقرب اليكم من ….
    أو تتركون َ عدوّا ً قد أحاط َ بكم **** في مَن تأشـَّبَ لا دِيـن ٌ و لا حـَسَبُ

  3. اقتباس :
    في ذكرى فض الاعتصام .. حميدتي يدعو لتحمل المسئولية مع المجلس العسكري.

    اسمع القضيه دي لا دايره ليها دعوه لتحمل المسيوليه و لا حاجه ، دي قضيه مسئوليتها معلقه في رقابكم سوا دعوتوا ليها و لا ما دعوتوا ، دي ما فيها خيار نقبل و لا ما نقبل بمسئوليتها . بس جيبوا اللي نفذوا المجزرة في مقصله العداله و الكبير اللي اصدر القرار فيكم بس يستقيل من غير اي سيق ميك و يتخارج من السلطه عشان يحاكم من غير اي حصانه و أصلا المجزرة دي نزعت الحصانات منكم من زمان عشان أصلا الحصانه دي بيملكها و بيديها الشعب دا لمن يستحق و بيحرمها علي من لا يستحق .

    1. بأسلوبك الساقط التافه ده وتقول انك سوداني ياسخيف ياجاهل. وثانيا انت قايلنا مصريين؟ شنو شغل الوساخة هذا؟ يعني هل اعداء سيدك قحاتة وكيزان بتعبيرك ياخسيس؟ الرجل قتل الناس واهلك الشباب بالرصاص وهتك عروض البنات وتقول انه وطني ؟ شوف يافخر الخياسة في مصر المصريين يعبدون من يقتلهم ويذلهم لكن السودانيين لا الف بليون مرة واعلم أن الوطنية والثورة مرتبطة تماما بمحاكمة حميدتي وانت شخصيا وكل عبيده وعبيد الامارات بوابين المصريين! والقحاتة لازم ياخدوا ثارهم منك ومن كل من قتل ابناء الوطن والآن تأتي بغباء وتشربك الأمور وتقول قحاتة وكيزان انت خائن مثل سيدك تمام ياعملاء ياخونة الدين والوطن اللهم انصر بلدنا آمين

    2. اسكت ياكوز ؟ الي مذبلة القمامة ؟ الشعب موجود خلي تعدي الكرونا هاتيشفو الويل؟ اما انتم خليكم في تركيا وعقاراتكم تنزع صامولة صامولة ويعطي للمشردين وانتم تظلون مشردين في تركيا….اولاد حرام.مجوسسسسسسس؟؟؟؟

  4. المجرم حميتى يعرف من هو الذى
    إرتكب مذابح دارفور ،
    ومن هو الذى إرتكب مجزرة فض الإعتصام ،
    ( كما يعرف جوع بطنه )
    ولكنه يكذب ، ويتستر ، وينبح ، ويجقلب ،
    وينكر ، لأنه جبان ، وغبي ، ومغرور .
    وسيكون مصيره ، ومصير جنجويده ،
    مثل مصير المجرمين الهمجيين أمثاله ،
    وسيرى جميع الناس نهاية حميتى التى
    يستحقها قريباً ،
    لأن الكذب ، والإستهبال ، وتزوير التاريخ ،
    لا يستمر كثيراً ،
    وليعلم حميتى مِن الآن ،
    أن حياة المجرم القاتل ،
    مصيرها إلى حبل المشنقه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق