مقالات سياسية

أكمل فرحتنا يادكتور حمدوك

حافظ مهدي

بعيداً عن الميل الحزبى يعتبر قرار زيادة الأجور للعاملين بالدولة من القرارات المهمة التى إتخذتها حكومة الدكتور عبدالله حمدوك  وفرح العاملون لذلك فرحاً عظيماً ولكن عندما جاء أوان التنفيذ ظهرت الحجج وقالت الحكومة أنها ملتزمة بوعدها وهو صرف  راتب مايو 2020م في موعده معدلاً بالهيكل الراتبي الجديد مع إعطاء منحة عيد الفطر فى موعدها مرافقة لراتب مايو 2020م أما فروقات الهيكل الراتبي عن شهر أبريل 2020م فقد قالوا أنهم سوف يصرفوه للعاملين فى شهر يونيو
أو يوليو 2020م.

وظللنا ننتظر فى أحر من الجمر لذلك الوعد وفى مساء يوم الجمعة 22 مايو 2020م أستلمنا نحن العاملون بحقل التعليم بولاية النيل الأبيض راتب شهر مايو 2020م فقط مسحوب منه بدل اللبس والبديل النقدي والمعروف لنا  أن البديل النقدي وبدل اللبس داخل الراتب منذ سنوات من الآن  ووعدونا بصرفها كاملاً.

فى الوقت المحدد لها السؤال لما كل ذلك كنا نريد طريقة إعطاء البديل النقدى وبدل اللبس عبر أقساط تدفع داخل الراتب شهرياً لمدة 12 شهر وهذه الطريقة مريحة للحكومة السؤال هل تستطيع الحكومة دفع كل هذه المبالغ مجتمعة فى آن واحد ؟

أما منحة عيد الفطر فقد وعدتنا حكومة ولاية النيل الأبيض بصرفها لنا بعد عشرة أيام من عيد الفطر المبارك الشئ المرجو من الدكتور عبدالله حمدوك رئيس مجلس الوزراء الإنتقالى هو متابعة تنفيذ تلك الوعود مع  أهمية إعادة إدخال البديل النقدى وبدل اللبس فى الراتب كما كان عندنا فى النيل الأبيض كما أتمني أن تحارب الحكومة الغلاء مع إنشاء الجمعيات التعاونية بمواقع العمل حتى تكتمل فرحتنا والله  أسأله التوفيق والسداد

حافظ مهدي
[email protected]
معلم بمرحلة الأساس كوستى
موبايل 0121098670

‫2 تعليقات

  1. كما أتمني أن تحارب الحكومة الغلاء مع إنشاء الجمعيات التعاونية بمواقع العمل حتى تكتمل فرحتنا ،، والله صحيح شعب كسلان ، انتو عايزين الحكومة تعمل ليكم كل شيء ياخي انتوا حاربوا الغلاء وراقبوا الاسواق واعملوا نقاباتكم واعملوا جمعياتكم التعاونية خليكم شعب حي غيروا من واقعكم وابحثوا عن حلول جديدة مبتكرة وافيدوا واستفيدوا في الاجازات من مقدرات المنطقة وطوروها مع طلابكم.

  2. لك التحية استاذ حافظ. والله فرحنا وفرح الشعب السوداني كله لفرحكم لانكم اهم شريحة في بلادنا ان كنا نريد لامتنا ان تتقدم وتأخذ مكانها بين الامم. وفي تقديري ان اقتراحكم اقتراح وجيه واجمل شىء انكم تتعاملون مع رئيس وزراء راقي وفاهم وان شاء الله هذه بداية الغيث استاذ حافظ. شكرا لك ولكل معلمينا ومعلماتنا الماجدات في كوستي وفي كل مدن وقرى بلادي ومزيد من التقدم والخير والرفاه لشعبنا العظيم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..