أخبار مختارة

نتنياهو: تحدثت مع البرهان حول مواصلة تعزيز العلاقات بين البلدين

الخرطوم: الراكوبة

ذكر  رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)  انه تحدث هاتفياً مع رئيس مجلس السيادة الفريق أول عبدالفتاح البرهان، وهذا خلال اليومين الآخرين، وتركز الحديث حول مواصلة تعزيز العلاقات بين البلدين ومهنئاً اياه بعيد الفطر.

‫12 تعليقات

  1. علاقات اسرائيل مع اي دولة لم تنفعها اكثر من ان تضرها. حتى الشعب الامريكي يتضرر من علاقته مع اسرائيل والمنتفعون هم الغرف الخلفية الحاكمة. اليهود عبر التاريخ لم ينفعوا الناس من علاقة ابدا. فكل من ارتبط معهم في علاقة يغدروا به حتى ولو كان نبيا. كما انه لا يرتبط بعلاقة مع اسرائيل الا طاغوت- فالحكام المحترمين الذين يحترمون شعوبهم ويقيمون لعهد الله وزنا لا يقيموا علاقة مع مغتصب وقاتل للاطفال ابدا. فاسرائيل مركوهة حتى لدى الانسان الغربي العادي وهي ليست قائمة وتصول وتجول الا بسبب بدعم الغرف الخلفية التي تحكم الدول الغربية وتستجلب منهوباتها لتخدير الشعوب الغربية البسيطة وتكسب صوتهم في الانتخابات. فالصراع الذي يتحرك ضد مصالح ومؤامرات اسرائيل يحتدم الان لكن بصمت وان هناك دول كبرى كروسيا والصين وحتى فرنسا والمانيا تشارك في هذا الصراع المعادي لاسرائيل وقريبا ستظهر المفاجآت لذلك لا يجب على حاكم عاقل ان يرتمي في احضان اسرئيل. فهي لن تحميه لانها لم تحمي الشاه وغيرهم من ادواتها عندما تقول الشعوب قولها الفصل.

  2. يا سيادة الرئيس نتنياهو، يا سيادة الرئيس برهان، نحن ما عايزين تغريدات وكلام في التلفون، عايزين شغل، عايزين سفارات، عايزين تجارة، عايزين بعثات طلابية لشبابنا إلى إسرائيل. أرموا لي قدام، خلوا الفلسطينيين يحلوا قضيتهم بعيد عننا، هم في بعضهم ما متفقين، نحن مالنا؟
    أقسم بالله ناس غزة عايشين أحسن من ناس الخرطوم، خليك من الأقاليم.
    دولة رئيس الوزراء، خت ايدك مع الجماعة ولا تبالي.

      1. من حبوبته يازلمي ، نحن في السودان بنقول انت جادي؟ صحي؟ صاح كلامك دا؟ هذا اذا كنت شامي اما اذا كنت سوداني متشوم اي تقلد ناس الشام بقول احشا ليك واطة يا ضحل.

    1. عزوز الأول كلام راجل وبس حتي في الخرطوم الفلسطينيين المقيمين عايشين احسن مننا علي حسابنا كفانا مجاملة كفانا رقص كفانا أحلام. العود الي الجذور

  3. يا بنى…ليه بتخسر مكالمات؟ وحياتك ما تاخدو عندك وتريحنا منو وفوق البيعه عندنا كمان اربعه تانين بمعنى خذ واحد ببلاش واحصل على اربعه مجانى وعلى قول اخوتنا المصريين (يابيه بدون فلوس!!) بينفعوك!!.
    بينى وبينكم إذا بنى وافق قصدى اغطس حجر جيش الدفاع الاسرائيلى ويمكن ضررهم هناك حيكون انفع للعرب !!.

  4. يا نتنياهـو , ماذا قدمت لنا ؟ لو عايز فعلا تطبيع , خليك راجل واضرب صدرك وتولى قضية التعويضات نيابة عن السودان وعندها سوف تختفى التعليقات التى تصدر ضدك ويكون لك شأن عندنا , اما عدا ذلك فقضيتك خسرانه ولن تمشى بعيدا . فهمت ولا لا ؟

  5. مفروض كان يكلمو يضغط لينا علي العملاء بتاعنو تجار الحرب بالحركات المسلحة علشان يوقعوا اتفاقية السلام مع حكومة الثورة عشان تتفرغ لاصلاح حال البلد

    1. الحركات المسلحه ليسو عملاء وانت تعلم جيدا م حصل في دارفور والنيل الازرق من تدمير ممنهج وسلب ونهب موارد الاقليم وقتل وتشريد ملايين الناس كلاجئين في دول الجوار م فعل الحكومات (الجلابه) بدارفور والنيل الازرق لم يفعلو المستعمر عندما كان دارفور مستقل بعيدا عن حكم الجلابه الخونه كان يرسل كسوة للكعبة الشريفة ومساعدات كبيرة جدا تقدر بملايين الدولارات وحفر الابار في مدينة مكه المكرمه لمساعدة الحجاج مازال هذه الابار موجوده شاهدا على تاريخ دارفور وقوتة الاقتصاديه في ذلك الزمن بالاضافة للرفاهيه الاقتصاديه التي يتمتع به مواطن الاقليم هولاء الناس الذي تصفهم بالعملاء هم عملاء لانهم رفضو الظلم والتطهير العرقي وقتل وتدمير الانسان ونهب ثروات الاقليم نعم هم عملاء كما قال البشير لانهم رفضو حكم الجلابه الخونه ابناء دارفور من الجيل الحالي هم اكثر وعيا من الذين سبقوهم فاصبح الاقليم بضم عدد كبير من الكوادر بفضل الهجره الي الخارج نالو شهادات علميه من ارقى الجامعات وزادت نسبة الوعي لدى عامة الناس وبعد سقوط البشير لا مجال لعودة الجلابه للحكم مره اخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق