أخبار السودان

رئيس الجبهة الثورية يهنىء الشعب السوداني بقدوم عيد الفطر المبارك

يطيب لي ان اتقدم الي الشعب السوداني العظيم، باسمي آيات التهاني والتبريكات، بحلول عيد الفطر المبارك، سائلأ الله العلي القدير، أن يعيده علي الجميع وبلادنا تنعم بالامن والحرية والديمقراطية والمساواة والعدالة.

دعواتي كذلك في هذا الوقت العصيب من تاريخ الإنسانية جمعاء، وهي تجابه جائحة الكورونا، ان يرفع الله هذا الوباء عن بلادنا وسائر البلاد. وان يشفي المرضي ويتقبل الشهداء الذين سقطوا صرعي جراء هذه الجائحة.

كما نسأله تعالي ان يعيده علينا، وقد عاد الملايين من جماهير الشعب السوداني في معسكرات النزوح واللجوء في الداخل والخارج، الي مناطقهم وقراهم، التي شردوا منها بسبب الحروب في مناطق النزاع في ارجاء البلاد المختلفة.

وأدعو في هذه المناسبة السعيدة جماهير شعبنا في الريف والحضر، وجميع القوي والتنظيمات الثورية والسياسية، بالتوحد والتوافق السياسي، في هذه المرحلة المفصلية من تاريخ السودان المعاصر، وذلك من اجل تحقيق السلام العادل والشامل، والعمل علي استكمال مؤسسات الانتقال نحو الديمقراطية، وانجاح الفترة الانتقالية.

ونؤكد نحن في الجبهة الثورية السودانية، عزمنا علي المضي قدمأ نحو توقيع اتفاق السلام الشامل قريبأ في جوبا بدولة جنوب السودان، ليكون ذلك نهاية لسنوات الحروب والاقتتال بين أبناء الوطن الواحد، وبداية لنهوض السودان من ازماته وكبواته التي اقعدته عن سبل النماء والتطور.

د. الهادي ادريس يحي
رئيس الجبهة الثورية السودانية
٢٣ مايو ٢٠٢٠

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق