أخبار السودان

تمديد اجازة العاملين في شمال دارفور اسبوعين

الخرطوم: الراكوبة

أصدر والي ولاية شمال دارفور المكلف اللواء مالك الطيب, الجمعة, قرارا  قضى بتمديد إلاجازة مدفوعة الأجر للعاملين بالقطاعين العام والخاص بالولاية لمدة أسبوعين اعتبارا من يوم بعد غد الأحد الموافق ٣١ من مايو الجاري  وذلك لسلامة وحماية العاملين من الإصابة بفيروس كورونا بعد ظهور عدد من الحالات بالولاية .

ووجه القرار بأن يباشر العاملون أعمالهم  يوم الأحد الموافق الرابع عشر من شهر يونيو المقبل ما لم تطرأ اية مستجدات أخرى.واستثنى القرار العاملين بالأجهزة النظامية ،وفرق الطواريء، والخفراء، والحراس، والعاملين بالبنوك والإيرادات،والتحصيل بالمؤسسات المختلفة،بجانب العاملين بالمرافق الصحية ،والكهرباء،والمياه، والنقل، وتوزيع مياه الشرب بمدينة الفاشر.

ووجه القرار مديري الوزارات والوحدات و المرافق تحديد الأولويات التي بموجبها يمكن أن يمنح العاملين إجازة حسب ما يراه كل مدير ادارة  او وحدة مناسبا.

كما استثنى القرار العاملين بالسلع الاستراتيجية “الدقيق،والسكر، والوقود” بوزارة المالية ومحلية الفاشر ،فضلا عن العاملين بالهيئة الولائية للإذاعة والتلفزيون ،والسلخانات،وصحة البيئة والنفايات ،وتنظيم ورقابة الأسواق ،إلى جانب العاملين بتنفيذ الهيكل الراتبي بوزارة المالية ،ومحلية الفاشر، كما استثنى القرار جميع المحليات بالولاية عدا محلية الفاشر إلى حين إشعار آخر .

ووجه القرار الجهات المختصة بوضعه موضع التنفيذ الفوري .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق