أخبار السودان

ضبط 40 الف حبة مخدرة بلبنان معدة للتهريب للسودان داخل (تلفزيونات)

اعلنت المـديرية العـامة لقـوى الامـن الـداخلي في لبنان ضبطها 40 ألف حبّة كبتاغون معدّة للتهريب إلى السودان، داخل أجهزة تلفزيونية، نتيجة التنسيق بين إحدى شركات الشحن والجمارك في مطار رفيق الحريري الدولي.

وتبين لمكتب مكافحة المخدرات المركزي في وحدة الشرطة القضائية في لبنان بحسب البيان أن أفراد الشبكة يقومون بالتحضير لعمليّتي تهريب عملة مزيّفة عبر إحدى شركات الشحن إلى دولة قطر وسلطنة عمان. وذلك بتوضيبها داخل صواني خشبية، فجرى إحباط العمليتَين من قبل عناصر المكتب المذكور، وضُبط في العملية الأولى 55 ألف ريال قطري مزيّفة و8،500 ريال عماني مزيّفة في العملية الثانية”.

وتبيّن أن أفراد هذه الشبكة قاموا في يناير من العام الجاري بعملية تهريب حوالى 37000 حبّة كبتاغون إلى السودان موضّبة داخل أدوات تجميل.

وبالتنسيق مع ضابط الارتباط لمكافحة المخدرات لدى السفارة السعودية في بيروت، وإدارة مكافحة المخدرات في السودان، جرى ضبط الكمية وتوقيف الشخص الذي كان سيستلمها، ويدعى (م. و.) سوري الجنسية.

ومن خلال عمليات الرصد والمتابعة الحثيثة، جرى تحديد مكان إقامة أفراد هذه الشبكة في لبنان، في إحدى الشقق في بلدة الغازية.

تعليق واحد

  1. والله العظيم السوريين و اللبنانيين ديل ما يجي منهم غير الشر. إن من يعاشرهم هم و الفلسطينيين سيعرف أنهم لا ينظرون لنا إلا كعبيد مغفلين و أغبياء. يجب سحب كل الجوازات التي بيعت لهم إبان عهد المخلوع و أخوه عبد الله أبو شلاضيم. تباً لكم أيها السوريين و الفلسطينيين و اللبنانيين حيثما كنتم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق