أخبار السودان

شملت إسيبرات عربات ومواد إستهلاكية .. شرطة الأبيض تسترد عدداً من المسروقات

الأبيض: الراكوبة

تمكنت شرطة محلية شيكان بولاية شمال كردفان من استراداد عدد من المسروقات تمت في الأيام الماضية  من مناطق مدينة الأبيض وشملت أكثر من مائة جركانه زيت طعام بجانب كميات من الاسبيرات وزيوت الغيار وبطاريات العربات وتم التحفظ على المضبوطات كمعروضات في قسم شرطة المحلية.

وأكد المدير التنفيذي لمحلية شيكان موسي مكي الضو رئيس لجنة أمن المحلية في تصريحات صباح اليوم “الأحد” على دور الشرطة في  في استقرار العملية الأمنية ومكافحة الجريمة وأثنى علي التعاون التام والتنسيق المحكم بين كافة الأجهزة الأمنية والشرطية والعسكرية في ضبط الأمن وتحقيق الأمان للمواطن.

وقال مدير دائرة الجنايات بشرطة الولاية عميد شرطة آدم عبدالجبار ضيفة، إن الشرطة بالمرصاد لكل من تسول له نفسه التعدي علي حقوق المواطن مشيدا بالمجهودات التي تمت وقال إن مهمة الشرطة مكافحة ومنع الجريمة قبل وقوعها واكتشافها بعد حدوث الجريمة .

واضاف أن الشرطة تعمل علي زيادة المجهود لاسترداد جميع المفقودات التي تخص المواطنين واستتباب الأمن وأعلن أنه تم القبض علي عدد من عصابات النيقرز التي عملت علي ترويع المواطنين في الأيام الماضية قائلا “إن الشرطة تعمل علي تفكيل كل البؤر الإجرامية”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق