أخبار السودان

قلق حكومي من ارتفاع معدلات الاصابة بكورونا في الخرطوم

كشفت وزارة الصحة الخرطوم عن الاتجاه  لانفاذ نظام لتوزيع الخدمات الصحية بصورة عادلة والوصول لجميع المرضى في اماكن سكنهم وذلك عبر تفعيل نظام توفير البيانات والمعلومات بولاية الخرطوم .

ووجه مدير عام وزارة الصحه د.حمدان مصطفى حمدان بالعمل على التنسيق بين السلطات الصحية بالمحليات ورئاسة الوزارة لتسهيل الوصول الى المستفيدين.

واكد فى ورشة عمل مشتركة مع وزارة البنى التحتية ان احدى اشكالات نظام الحكم فى السودان خلال الفترة السابقة هي عدم وصول الخدمات للمواطنين لذلك قررت الوزارة معالجة المشكلة عبر حلول اهمها تمليك المعلومات ووصول الكادر الطبي الى المرضى في البيوت .

ومن جهته اعرب وزير البني التحتية المهندس هاشم ابنعوف عن قلقه من ارتفاع نسبة انتشار فايروس كورونا في ولاية الخرطوم مقارنة ببقية الولايات فضلا عن ضعف نسبة الوعي والاستجابة للقرارات ودعا الى توحيد جهود جميع المختصين فى كافة الجوانب  للعمل على  تحقيق الاهداف المرجوه .

تعليق واحد

  1. الحكومات القبلك كلها تعزف على نفس الاسطوانة الى انا ينتهي عهدها وهانت تدور في نفس فلكها لا خير فيكم ولا سواكم كان الله في عونك شعبي الكريم عن اي صحة وعدالة انت تتحدث والناس تبحث عن المستشفيات كما الغريق متعلق بقشة والله الذي لا إله إلا هو كل ما يعرفه السياسي السوداني الكلمات والعبارات الرنانة والمنافع الشخصية سواء جاء بواسطة ثورة او انقلاب او انتخاب كل سواء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق