أخبار السودان

الحكومة: بعض مواقع الصحف تروج لأكاذيب وأخبار مضللة

فيصل يطالب المواقع الالكترونية والصحف بتحري الدقة والمصداقية

الخرطوم: الراكوبة

قال المتحدث باسم الحكومة فيصل محمد صالح يوم الاثنين, إن بعض مواقع الصحف تروج لأكاذيب وأخبار مضللة بشأن عمل اللجنة العليا للطورائ الصحية.

وأعرب فيصل, عن أسفه لما ظلت تروج له الأسافير ووسائل التواصل الاجتماعي وبعض مواقع الصحف من أكاذيب وأخبار مضللة بشأن عمل اللجنة العليا للطوارئ الصحية.
وقال في مؤتمر صحفي بوكالة السودان للأنباء, ان على هذه المواقع الالكترونية والصحف تحري الدقة والمصداقية فيما تنقله وأن لا تتعمد نشر الأخبار والتقارير المضللة، مبينا ان اللجنة العليا للطوارئ الصحية لم تتخذ قرارها إلا اليوم وهي تلتزم في عملها بالتراتبية التنظيمية.
وذكؤ  ان لجنة الطوارئ الصحية مكونة بموجب قرار من مجلس الامن والدفاع ولذلك ما تتخذه من قرارات هو بمثابة توصية يتم رفعها لمجلس الامن والدفاع باعتباره صاحب القرار الاخير.
وأعلن أن اللجنة العليا للطوارئ الصحية بكل مكوناتها ستعقد غدا مؤتمرا صحفيا بمنبر (سونا) عند الساعة السابعة مساء وذلك للحديث حول الاوضاع الصحية في البلاد والجهود التي تقوم بها الجهات الصحية والأجهزة الاخري في الحد من جائحة كورونا.

‫4 تعليقات

  1. لا تنظر بعيدا يا فيص انت السبب.
    دعني اعيد عليك تصريحك البائس المخيب للامال والمعيب عندما تم تعينك وزيرا للاعلام ( تفكيك قبضة الكيزان علي وسائل الاعلام لبيت مسؤوليتي) ولن اكون سببا في تشريد اسر الكيزان.
    ارحل يا فيصل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..