أخبار السودان

وزير الداخلية:توقعات معدلات الخريف 2020 فوق الوسط الي مرتفع

افتتحت اليوم بوزارة الداخلية الدورة رقم (٤٠) للمجلس القومي للدفاع المدني بتشريف وزير شئون مجلس الوزراء السفير عمر بشير مانيس و الوزراء وولاة الولايات ومدير عام قوات الشرطة وجهات الاختصاص ويعتبر الاجتماع الأول بعد إعادة المجلس القومي للدفاع المدني في ظل التحديات والمتغيرات التي تجابه البلاد وتم خلال الاجتماع تقيم مخرجات خطة المجلس للعام ٢٠١٩ مع الإشادة بالجهود التى بذلت وإجازة خطة العام ٢٠٢٠ م .

وقال وزير الداخلية الفريق أول شرطة الطريفي ادريس رئيس المجلس القومي للدفاع المدني ان المجلس يسعى في الوقت الراهن الى اتخاذ التدابير الاحترازية والوقائية لمجابهة فصل الخريف ومواجهة الكوارث والطواريء وتدابير الأوبئة واستكمال مكافحتها في ظل جائحة الكورونا بجانب قيادة العمل القومي للدفاع المدني وفق خطة يشرف على تنفيذها مجلس الوزراء

وقال الطريفي ان توقعات فصل هذا الخريف حسب الاستقراءات العلمية ان تكون معدلاته فوق الوسط الى مرتفع وأضاف الطريفي ان مجلس الدفاع المدني يعمل تحت منظومة قوات الشرطة وبذل جهودا مقدرة في المرحلة السابقة في التعقيم والرش لمكافحة جائحة كورونا بالبلاد.

واشار إلى أن المجلس القومي للدفاع المدني يعمل وفقا للتخطيط والتنفيذ السليم وقيادة العمل القومي وحشد الموارد للمرحلة المقبلة لكل مجالات الحماية المدنية.

كما ترحم الطريفي على شهداء الوطن والشرطة وتمني عاجل الشفاء للجرحي والمرضى داعيا الجميع الالتزام بالمسئولية المجتمعية حفاظا على السلامة العامة من المخاطر والمهددات.

‫2 تعليقات

  1. هههههه وزير الداخلية لا شغل ولا مشغلة بأمر المجلس العسكري الكيزاني ، قال نعمل شعل ولو في الفارغة

  2. من هم شهداء الوطن يا الطريفي؟ لماذا لا تترحم علانيةً على شهداء فض الإعتصام في ذكراه الأولى؟ لا أظنك من الذين يفعلون ذلك

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..