أخبار السودان

عصابات متفلتة تهاجم مناطق بالخرطوم

هاجمت مجموعة من الععصابات المعروفة باسم (النيقرز) سكان عدد من الأحياء بولاية الخرطوم في كل من شرق النيل وبري، بغرض النهب والسلب.

واستيقظ سكان مدينة بري فجر “الأحد”، على هجمات المتفلتين المتسلحين بالأسلحة البيضاء “عصي وسكاكين وسواطير” لكن تمت مقاومتهم بواسطة السكان حيث تم القبض على بعضهم وتسليمهم إلى الشرطة.

وقال شهود عيان إن المتفلتين قدموا إلى منطقة بري من منطقة شرق النيل بعد ان عبروا جسر المنشية، ومارست العصابة أعمال النهب والسلب لكن تم القبض على (35) فرداً منهم بواسطة شباب لجان المقاومة وتسليمهم إلى قسم شرطة امتداد ناصر.

وكانت منطقة “الجريف شرق” بمحلية شرق النيل ، شهدت ليل “السبت” مواجهات بين سكان المنطقة ومتفلتين من الخارج، قبل ان تنجح الشرطة بمساعدة السكان في السيطرة على الأحداث والقبض على عدد كبير من المتفلتين.

وطبقاً لشهود عيان ان أهالي منطقة الجريف قاموا بحرق “الرواكيب” على الشريط النيلي وطرد بعض المتفلتين الذين يتخذونها سكناً.

‫4 تعليقات

  1. التحية لاسود البراري والجريف ولله رجال وكنداكات دا الكلام،، ياجماعة النيقرز ديل صناعة كيزانية صرفة،، ماعرفو يمشو وين البراري والجريف (المي حار مالعب قعونج) اسد البراري ياحاج مابخاف المدفع الهراج.نقرز وفلول نظام دي مصيبة شنو؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..